اخبار محلية

بلدة نين تنظم فعالية للأجيال الشابة بعنوان لنتواصل مع الكنيست

كل العرب 08:33 13/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

عبّر الطلاب عن سرورهم من المحاضرة وقد تعززت معلوماتهم عن المؤسسة التشريعية 

وصل الى موقع العرب بيان، ورد فيه: "أشترك المركز الجماهيري ، في قرية نين. بمشروع تربوي بعنوان "نتواصل مع الكنيست "، حيث استقبلنا مرشدين من الكنيست لألقاء محاضرة عن عمل الكنيست، أهمية الكنيست في النظام الديمقراطي ، عمل اللجان ، والعلاقة بين عمل الكنيست وحياتنا اليومية.

خلال الفعالية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد شارك في المحاضرة العشرات من الأجيال الشابة من قرية نين ، الطلاب عبّروا عن سرورهم من المحاضرة، وقد تعززت معلوماتهم عن المؤسسة التشريعية اللقاء بمبادره الأستاذ ، نائل زعبي ، حيث أجتمع برئيس الكنيست قبل شهرين وأتفقوا على دمج العرب في المؤسسة".

قد أحتضن اللقاء ، عبد الرحيم زعبي، مركز الرياضة ، وعلي عبد الكريم زعبي ، مدير المراكز الجماهيرية، عبد الكريم زعبي "أبو نائل" - نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس بستان المرج.

وتابع البيان: "وقال زعبي: "يسعدني ويشرفني ، مشاركتنا ، في مشروع " نتواصل مع الكنيست" ، هذا مشروع تربوي مهم ، الذي يعزز معلومات أبنائنا الطلاب عن أهمية السلطة التشريعية ( الكنيست ) وعملها ، هذا اللقاء هو بداية سلسة محاضرات ستقام قريبًا ، وتشمل محاضرات وفعاليات لطلاب الجامعات ، للأجيال الصغيره ، وللنساء والشابات.  أن شاء الله ، سنستمر في دعمنا للمراكز الجماهيرية التي تكون أطارًا مهمًا للأجيال الشابة ، في قرانا ، ونقوي الفعاليات والنشاطات فيها"، الى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio