اخبار المدارس

اجتماع اهالي وتوزيع شهادات بثانوية بسمة طبعون

كل العرب 22:37 10/11 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

تخلّل الاجتماع عدة فقرات متنوعة وكان هذا اليوم ناجحا بحضور الأهالي بنسبة عالية

قامت المدرسة بعرض فيلم عن الفعاليات المنهجية واللامنهجية التي قامت بها المدرسة منذ بداية السنة الدراسية تحت أشراف المعلمين والمعلمات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية بسمة طبعون جاء فيه ما يلي: "لقد أقيم يوم السبت الموافق 07.11.2015 بإشراف الإدارة والهيئة التدريسية اجتماع أهالي وتوزيع شهادات نصف الفصل الأوّل للمرحلة الثانوية في المركز الجماهيري عرب الزبيدات- بسمة طبعون".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال الاجتماع 

وأضاف البيان: "تخلّل الاجتماع عدة فقرات متنوعة، وكان هذا اليوم ناجحا بحضور الأهالي بنسبة عالية، شارك في هذا الاجتماع السيد منير زبيدات رئيس المجلس المحلي، السيد عبدو زبيدات مدير قسم المعارف، والمفتش المنسق في الوسط البدوي السيد موسى حلف. تقلد العرافة الاستاذ أحمد خالدي، حيث افتتح الاجتماع بكلمه ترحيبية للحضور وبعد ذلك فقرة قصيرة من تلاوة القرآن من قبل الطالب صالح عاطف رميحات حلف. وحث الأستاذ احمد خالدي على اهميه التعليم بشكل عام مستعينا بشواهد من القران والاحاديث النبوية".

وتابع البيان: "وبعدها تحدث مدير المدرسة ابراهيم سعدي عن التربية والتعليم واهمية التربية ودورها الاساسي في مسيرة تقدم ونجاح المدرسة الثانوية مستندا بأقواله على الآيات القرآنية والاحاديث النبوية عن التعليم والتربية السليمة وكذالك قام بعرض المعطيات العامة عن المدرسة: الفروع التعليمية، نسبة النجاح بامتحانات البجروت والبجروت النوعية الاخذ بالارتفاع بالسنوات الاخيرة. (5وحدات رياضيات ولغة انجليزية)".

واختتم البيان: "تحدث المفتش موسى حلف عن اهمية التعليم ودور ومساهمة الاهل في بناء المناخ التعليمي في المدرسة مناشدا الطلاب والاهل ان يضعوا التعليم في سلم الاولويات متمنيا لهم الازدهار والتقدم والنجاح. وتحدث ايضا رئيس المجلس المحلي السيد منير زبيدات عن دور المجلس المحلي في المسيرة التربوية والتعليمية واعدا بان يقوم بدعم المدرسة دعما وافيا لما فيه مصلحة ابنائنا وأهلنا وخاطب الأهالي حول مستقبل القرية الذي يراه مكللا بالنجاح والتقدم. ولقد قامت المدرسة بعرض فيلم عن الفعاليات المنهجية واللامنهجية التي قامت بها المدرسة منذ بداية السنة الدراسية تحت أشراف المعلمين والمعلمات. وبعدها تم تكريم الاهالي بمساعدة جميع طاقم الهيئة التدريسية وتوزيع الشهادات على اهالي الطلاب" إلى هنا نصّ البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio