اخبار محلية

وفد الإسلامية يزور الأسير المحرر باسل خطيب في شفاعمرو

كلّ العرب- النّاصرة 14:21 01/11 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

المتحدثون:

إن الذي يجب أن يحاكَم ويُسجَن هم أولئك الذين دفعوا بمثل هذا العمل الإرهابي من خلال مبادئ وأفكار عنصرية شجعت وما زالت تشجع على إقصاء كل ما هو عربي وقتله

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان عن مكتب النائب غنايم جاء فيه: "قام وفد من الحركة الإسلامية بزيارة تهنئة ومباركة بالتحرر للأسير المحرر باسل خطيب من مدينة شفاعمرو الذي كان قد حكم عليه بالسجن من قبل محكمة إسرائيلية على خلفية العملية الإرهابية التي قام بها الإرهابي اليهودي "نتان زاده" في مدينة شفاعمرو عام 2005، والتي راح ضحيتها أربعة شهداء عرب من المدينة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة من الزيارة

وتابع البيان: طوشارك في وفد الحركة الإسلامية عدد من أبناء وقياديي الحركة الإسلامية على رأسهم رئيس حزب الوحدة العربية (الحركة الإسلامية) ورئيس كتلة القائمة المشتركة، النائب مسعود غنايم، والنائب السابق عبد المالك دهامشة، والدكتور منصور عباس نائب رئيس الحركة الإسلامية، والأستاذ إبراهيم حجازي رئيس المكتب السياسي في الحركة الإسلامية".

وأضاف البيان: "وتحدث باسم الوفد النائب مسعود غنايم والنائب السابق عبد المالك دهامشة والدكتور منصور عباس، فأكدوا على موقف الحركة الإسلامية المبدئي من قضية الأسرى السياسيين بشكل عام ومن الأسرى الشفاعمريين في قضية الإرهابي نتان زاده، حيث قالوا: "إن الذي يجب أن يحاكَم ويُسجَن هم أولئك الذين دفعوا بمثل هذا العمل الإرهابي من خلال مبادئ وأفكار عنصرية شجعت وما زالت تشجع على إقصاء كل ما هو عربي وقتله. أما مَن تصدوا للمجرم وللإرهابي "زاده" ومنعوه من مواصلة مجزرته فكان يجب أن يُعطوا أوسمة بطولة وشرف، لا أن يوضعوا في السجن. الحركة الإسلامية ترى بقضية الأسرى السياسيين الفلسطينيين بشكل عام جزءا من القضية الفلسطينية، ويجب عمل كل ما يلزم من أجل تحريرهم" إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio