اخبار محلية

ندوة عن المواطنين العرب للدبلوماسيين الكوريين

كلّ العرب- النّاصرة 17:04 30/10 | مدن الساحل
حمَل تطبيق كل العرب

ناقش وديع أبونصار بعض الأفكار التي احتوتها الورقة التي كان قد قدمها للدبلوماسيين مؤخرا حول التحديات السياسية الراهنة أمام المواطنين العرب

نظم وديع أبونصار، مدير المركز الدولي للاستشارات، اليوم ندوة في مدينة هرتسليا الواقعة إلى الشمال من تل أبيب ندوة لجميع الدبلوماسيين العاملين في السفارة الكورية لدى دولة إسرائيل والبعثة الدبلوماسية الكورية في رام الله حول الوضع الراهن للمواطنين العرب في إسرائيل.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد شارك في الندوة رجل الأعمال سامر النخلة من شفاعمرو الذي تحدث عن التحديات والفرص أمام رجال وسيدات الأعمال من المجتمع العربي في إسرائيل، كما تحدثت المنتجة الإعلامية نضال رافع عن دور وسائل الإعلام العربية في إسرائيل والتحديات التي تواجهها.

من جهته ناقش وديع أبونصار بعض الأفكار التي احتوتها الورقة التي كان قد قدمها للدبلوماسيين مؤخرا حول التحديات السياسية الراهنة أمام المواطنين العرب، مشيرا إلى ضرورة تكثيف التعاون والزيارات المتبادلة بين الدبلوماسيين ومختلف قطاعات المجتمع في إسرائيل، لاسيما المواطنين العرب.

الجدير بالذكر أن المركز الدولي للاستشارات يقدم المشورة للسفارة الكورية كما للعشرات من البعثات الدبلوماسية الأخرى حول مواضيع شتى بما يشمل أوضاع المواطنين العرب في إسرائيل إضافة إلى قضايا محلية وإقليمية أخرى.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio