محاكم وجنائيات

دير حنا: اعتقال مشتبهين من البلدة يتنفيذ عملية سطو مسلح على محل تجاري

عبد حسين - 22:46 29/10 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

تم اعتقال شابين من سكان دير حنا مشتبهين بالضلوع في السطو وبحيث تمت احالتهما للتحقيقات الجارية مع العزم على طلب تمديد اعتقالهما 

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء الخميس، أنّ ملثمين قاما بالدخول الى محل تجاري في بلدة ديرحنا وتهديد صاحب المحل بالسلاح، وتمكنا من سرقة مبلغ مالي والفرار من المكان وإطلاق العيارات النارية في الهواء.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

من مكان الحادث

هذا، وأكد شهود عيان أن "مركبة من نوع "شفرليت" كان يستقلها شخصان ملثمان قاما بالهروب من المكان". وعلی الفور وصلت عدة دوريات من شرطة مسجاف الی المكان وقامت بالتحقيق مع صاحب المحل وعدد من المتواجدين في المكان.

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة أنه "نفذ مجهولان عملية سطو مسلح على صاحب محال تجاري في دير حنا وفرّا هاربين بعد أن سرقا مبلغا من المال ، هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث مع التحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة"، وفقا للبيان.

وتابعت السمري في بيانها "لاحقا تم اعتقال شابين من سكان دير حنا مشتبهين بالضلوع في السطو وبحيث تمت احالتهما للتحقيقات الجارية مع العزم على طلب تمديد اعتقالهما خلال ساعات نهار اليوم الجمعة في محكمة الصلح في حيفا" وفقا للبيان.

هذا، وفيا بيان عممه الناطق بلسان شرطة الشمال، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه "إستمرارًا لعملية السطو المسلح التي حدثت الليلة الماضية في إحدى المحلات التجارية في بلدة دير حنا، قامت قوات الشرطة بإعتقال مشتبهين من سكان إحدى القرى المجاورة للبلدة بالضللوع في عملية السطو. هذا، وستطلب قوات الشرطة صباح اليوم تمديد إعتقال المشتبهين في محكمة الصلح في حيفا" وفقا للبيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio