اخبار محلية

الناصرة: جوقة سراج تُعلن عن عرضها الموسيقي الجديد "يا مروح بلدك"

كل العرب 12:41 28/10 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

ريع الحفل سيرصد لتطوير البنية التحتية لبناء ملاعب ومقر للنشاط الشبابي في الرعية لنادي مارانطونيوس العائلي في الناصرة

تُعلن جوقة سراج عن إقامة عرضها الموسيقي الجديد تحت عنوان "يا مروح بلدك"، وذلك يوم الجمعة في تاريخ 30.10.2015 في تمام الساعة الثامنة مساءً في قاعة راهبات ماريوسف في الناصرة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صور خلال تدريبات اعضاء جوقة سراج

والجدير بالذكر أنّ ريع الحفل سيرصد لتطوير البنية التحتية لبناء ملاعب ومقر للنشاط الشبابي في رعية البشارة الماروينّة ونادي مارانطونيوس العائلي في الناصرة. كما أنّ جوقة سراج والتي تضم عدة اعمال موسيقية غنائية لعدة ملحنين فلسطينيين الذين ولدوا وترعرعوا في الناصرة.

نبذة عن اجوقة سراج

تأسست جوقة سراج عام 2005 في بلدة الرامة تحت اشراف وتدريب سامر بشارة، تحت رعاية جمعية سراج التي بدورها تقوم بفعاليات ثقافية تربوية اجتماعية. كما أنّ الجوقة إهتمت بجمع معظم المواهب داخل إطار عائلة واحدة لتساهم في إثراء وإغناء مجتمعنا من الناحية الفنية والاجتماعية. تقوم الجوقة بإحياء وإعادة توزيع اغاني لها ذو معنى وطابع انساني اجتماعي ملتزم كدعم لهذا اللون من الاغاني. كما تعمل الجوقة على تجسيد فكرتها الموسيقية ككلمة ولحن وتوزيع وغناء من خلال اغاني خاصة بها او اغاني تُعاد صياغتها من جديد.

والجدير بالذكر أنّ للجوقة عروض كثيرة داخل البلاد وخارجها ومن اهم الاعمال: سوى ربينا، حبايبنا حوالينا، زهرة الحرية، والعرض المميز والذي عُرض في الكثير من البلدان "السيد درويش". كما وستقوم الجوقة بتسجيل اغانيها الخاصة وستعمل على انتاج اسطوانة الجوقة الاولى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio