محاكم وجنائيات

مصادر إسرائيلية: محاولة تنفيذ عملية طعن قرب الحرم الابراهيمي وإصابة المشتبه

كل العرب 14:56 26/10 | الضفة الغربية
حمَل تطبيق كل العرب

الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي:

محاولة طعن جندي نفّذت بالقرب من مستوطنة يهودية في الخليل، عصر اليوم الأثنين، وعليه قامت قوات الجيش بإطلاق الرصاص تجاه المنفّذ لإزالة الخطر، علمًا أنّ الامر لم يسفر عن أية إصابات في صفوف الجيش

قالت مصادر إسرائيلية، عصر اليوم الاثنين، أنّ :"فلسطينيًا حاول تنفيذ عملية طعن في الخليل، حيث اقترب من جندي اسرائيلي تواجد بالقرب من الحرم الابراهيمي في المدينة وحاول طعنه، إلا أنّ قوات الأمن الاسرائيلية التي تواجدت في المكان تمكنت من إطلاق الرصاص باتجاهه وإصابته. في حين لم يبلغ عن أي إصابات في صفوف الجنود"، بحسب المصادر.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صور من مكان العملية في الخليل- تصوير: מחלקת ביטחון חברון

من جهتها، أكّدت مصادر فلسطينية أنّ :"شابًا فلسطينيًا أصيب بجروح خطيرة جراء اطلاق النار عليه من قبل الجيش الاسرائيلي بالقرب من الحرم الابراهيمي في مدينة الخليل، بزعم محاولته طعن جندي".

هذا، وقد أفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ:"محاولة طعن جندي نفّذت بالقرب من مستوطنة يهودية في الخليل، عصر اليوم الأثنين، وعليه قامت قوات الجيش بإطلاق الرصاص تجاه المنفّذ لإزالة الخطر، علمًا أنّ الامر لم يسفر عن أية إصابات في صفوف الجيش"، بحسب ما جاء في البيان. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio