اخبار محلية

مكتب داركو بإدارة سليمان فراج يبدأ تسويق وبيع شقق في قبرص

كل العرب 15:55 21/10 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في البيان:

مكتب "داركو" بإدارة سليمان فراج يبدأ تسويق وبيع شقق وكوتجات وفيلات اسكانية جديدة للشركة في ليماسول ومنطقة بافوس وبوليس السياحية

مكتب " داركو " لتسويق العقارات يتعاقد مع شركة خاريسوستومو وتيوخاريوس للمبادرات والتطوير العقاري من قبرص

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تعتبر قبرص اليوم ذات اقتصاد متين ومنطقة سياحة واستجمام من الدرجة الاولى جغرافيا تربط بين الشرق وأوروبا ، قريبة من البلاد ،تكلفة حياه رخيصة ، من ادنى نسب اجرام في العالم ، مناخ يشابه مناخ البلاد

امتيازات خاصة للمستثمرين من اجل الحصول ع اقامه في قبرص

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب "داركو"، جاء فيه:"تم التوقيع على اتفاقية تسويق وبيع حصرية بين مكتب " داركو " لتسويق العقارات وشركة خاريسوستومو وتيوخاريوس للمبادرات والتطوير العقاري من قبرص. حيث سيبدأ مكتب "داركو" بإدارة سليمان فراج تسويق وبيع شقق ، كوتجات ، وفيلات اسكانية جديدة للشركة في ليماسول ومنطقة بافوس وبوليس السياحية".

سليمان فراج 

وتابع البيان:"تعتبر قبرص اليوم ذات اقتصاد متين ، ومنطقة سياحة واستجمام من الدرجة الاولى، جغرافيا تربط بين الشرق وأوروبا، قريبة من البلاد ، تكلفة حياه رخيصة ، من ادنى نسب اجرام في العالم ، مناخ يشابه مناخ البلاد. هذا وتقدم قبرص امتيازات خاصة للمستثمرين من اجل الحصول ع اقامه ثابته فيها.

داركو – تسويق عقاري ، الناصرة.

• وساطة : بيوت ، فيلات ، أراضي عمار ،زراعي .

• استشارة بالتسويق والاستثمار العقاري .

• تسويق مشاريع سكن ، وتجارية.

• المكتب بادارة سليمان فراج حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال ، ومؤهل للعمل في وساطة العقارات نيابة عن وزارة القانون منذ عام 1997. صاحب خبرة في تسويق العقارات ، عمل لمدة 16 عاما في مجال التسويق، سبع سنوات منها كمستشار استراتيجي التسويق لشركه BIG، وكذلك مستشار لمركز البناء الإسرائيلي، ولمجموعة Promol لادارة العقارات التجارية: مركز دودج سنتر، M هديرخ، كنيون زخرون .صاحب خبرة في بيع وتسويق شقق ماونتن فيو مشروع في الناصرة .

خاريسوستومو & تيوخاريوس للمبادرات والتطوير العقاري من قبرص.

• هي شركة مختصة بالتطوير العقاري حيث تركز على تصميم و تطوير مشاريع ذات جودة عالية في قبرص ، والمتخصصة في تصميم وبناء الفلل والمنازل و الشقق والمحلات التجارية و الفنادق والقرى السياحية في المناطق ليماسول وبافوس و بوليس ، من بناء منزل خاص مفصل ل مشاريع سكنية كبيرة"، إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio