اخبار محلية

جمعية الجليل تعقد مؤتمرًا هامًّا حول المياه والطاقة

كل العرب 09:50 08/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في البيان:

يأمل المنظمون بأن يشكل هذا المؤتمر فرصة للإثراء المتبادل، النقاش الغني، العمل الناجح وبداية للتواصل والمشاركة الفعالة بين باحثين ومهندسين في مجال معالجة المياه العادمة والعلاقة بين المياه والطاقة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية الجليل، جاء فيه:"تعقد جمعية الجليل بالمشاركة مع وزارة العلوم، التكنولوجيا والفضاء مؤتمراً خاصا تحت عنوان "المياه والطاقة" وذلك يوم الاثنين القادم بمشاركة باحثين ومختصين من جامعات ومراكز أبحاث معروفة، بالإضافة لممثلي وزارات مختصة، اتحادات مياه وسلطات محلية".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وزاد البيان:"ويرى د. جريس جدعون- المدير العلمي لمعهد الأبحاث بأنّ هذا اللقاء يعتبر فرصة هامة لعرض دراسات ونقاش أبحاث ومواضيع علمية في مجال المواد والملوثات المجهرية ومعالجتها، بالإضافة لإلقاء الضوء على موضوع العلاقة بين الطاقة والمياه".

وأضاف البيان:"وفي حديثه أكد د. عصام صباح- باحث في المعهد بأن "أهمية المؤتمر تكمن في كونه فرصة لإتاحة اللقاء بين الباحثين والمهندسين للتداول في هذه المجالات المهمة مبيّنًا أهمية الدراسات التي ستعرض خلال المؤتمر، وخصوصًا تطوير العديد من التقنيات الجديدة التي تعتمد نظرة مغايرة للمياه العادمة كمصدر للطاقة وليس كآفة بيئية".

ويأمل المنظمون بأن يشكل هذا المؤتمر فرصة للإثراء المتبادل، النقاش الغني، العمل الناجح وبداية للتواصل والمشاركة الفعالة بين باحثين ومهندسين في مجال معالجة المياه العادمة والعلاقة بين المياه والطاقة"، إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio