اخبار محلية

مكابي الإخاء الناصرة يتضامن مع المدارس الأهلية في خيمة الإعتصام

إسحاق خطيب - 14:35 14/09 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

فايز شرقاوي:

لقد جاءت المبادرة من أجل اعلان موقف واضح وصريح بأن إدارة الإخاء ولاعبيه وممثليه يدعمون المدارس الأهلية في نضالها ومطالبها العادلة

رفعت ترك:

هذا أقل شيء ممكن أن نقوم به وهو التضامن مع نضال المدارس الأهلية.. نأمل أن يجدوا حلا في أسرع وقت ممكن

 زار اليوم لاعبو وإدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة خيمة الاعتصام التي نصبت من قبل ممثلي المدارس الاهلية في البلاد احتجاجًا على سياسة الحكومة والوزارة بعدم تلبية مطالب المدارس الاهلية بميزانيات عادلة. وقد تواجد ضمن الوفد، الإداري فايز شرقاوي والمدرّب رفعت ترك ومدير الفريق يوسف أبو دية، بالإضافة الى لاعبي الفريق ومنهم لاعبون من الوسط اليهودي. 

وقال فايز شرقاوي في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الموقف هو أكثر من تضامن، لأننا كفريق الإخاء الناصرة نمثّل مدينة الناصرة بأكملها والمجتمع العربي عامة"، وأضاف شرقاوي: "لقد جاءت المبادرة من أجل اعلان موقف واضح وصريح بأن إدارة الإخاء ولاعبيه وممثليه يدعمون المدارس الأهلية في نضالها ومطالبها العادلة، من أجل إحقاق الحق الواجبة للمعلمين والطلاب والإدارات".

لاعبو أخاء الناصرة في خيمة الاعتصام

 

بدوره قال رفعت ترك مدرّب الفريق: "نشعر بالعنصرية في مختلف أشكالها، نواجهها في الرياضة وفي جميع مجالات الحياة، ولكن عندما نصل الى ما وصلنا اليه بأنهم لا يريدون أن يتعلم أبناؤنا بكرامة فهذا أمر خطير لا يمكن السكوت عليه". وتابع ترك: " لقد تعلمت في مدرسة التيراسانطة في يافة تل أبيب، ولا أنسى تلك السنوات الجميلة التي أمضيتها، وأعتقد أن هذا أقل شيء ممكن أن نقوم به وهو التضامن مع نضال المدارس الأهلية. نأمل أن نجد حلا في أسرع وقت ممكن".

رفعت ترك 

إدارة الأخاء في خيمة الاعتصام

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio