اخبار الكنيست

عودة يزور يافا للاطلاع على مخطط ترحيل حي الموارنة

كل العرب 20:34 09/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

اطلع النائب عودة على اوضاع اهالي الحي، واستمع منهم الى تفاصيل قضيتهم والهجمة التي يتعرضون لها، بهدف ترحيلهم من بيوتهم

وصل الى موقع العرب بيان من مكتب النائب أيمن عودة، جاء فيه: "زار النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة يافا، برفقة عدد من نشطاء الجبهة ونشطاء اجتماعيين للاطلاع على اوضاع حي الموارنة الذي يتعرض لهجمة استيطانية شرسة تهدف الى ترحيل الاهالي من بيوتهم لاقامة مجمع سكني يهودي. وشارك النائب عودة عضو قيادة الجبهة ورئيس الرابطة لشؤون عرب يافا عمر سكسك، والمحامي امير بدران والناشطة الهام جرار والصحفي عطالله وكيلة".

وأضاف البيان: "واطلع النائب عودة على اوضاع اهالي الحي، واستمع منهم الى تفاصيل قضيتهم والهجمة التي يتعرضون لها، بهدف ترحيلهم من بيوتهم. وزار عودة عدد من البيوت المهددة بخطر الترحيل، واكد انه واعضاء القائمة المشتركة سيتابعون هذه القضية، بمشاركة الرابطة والنشطاء في يافا لمنع هذا المخطط، لذلك يجب تكثيف الجهود من اجل جمع كل المستندات القانونية والثبوتية لمواجهة هذا المخطط، خاصة وان العديد من اهالي الحي هم مستأجرون محميون".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان: "وعقد عودة جلسة عمل مع النشطاء المرافقين للجولة للاستماع الى تفاصيل القضية ووضع برنامج عمل لمواصلة ومتابعة سيرها، ووضع اهم الخطوات لمنع ترحيل الاهالي واقامة المشروع الاستيطاني. وقال عودة، ان هذا المشروع يتطلب منا استعدادًا جيدًا للمواجهة القانونية والشعبية، وتأطير كل الاطر والناشطين في خط نضالي موحد، للوقوف امام الهجمة الشرسة التي تتعرض لها يافا. وهناك ضرورة لضم الجهات المهنية والقانونية لتكون جزء اساسي من هذا النضال".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio