اخبار محلية

واصل طه وأعيان من أقاربه يقومون بزيارة محمود مجاهد عواودة في المستشفى

كل العرب 18:19 05/09 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

ناشد الزائرون بعدم الإكتفاء بالكلام المعسول والمجاملات التي لا تسمن ولا تغني من جوع وإنما هنالك حاجة ماسة للتكاتف بجدية لإجتثاث العنف وطي صفحة النزاع

محمود مجاهد عواودة ووالده ود. شكري عواودة ووديع محمود عواودة أكدوا على أهمية الزيارة إذ أنها تخفف من حدة التوتر

قام واصل طه وأعيان من أقاربه بزيارة محمود مجاهد عواودة في المستشفى اليوم. بعد أنّ اطمئن الزائرون على سلامة محمود، تم التاكيد على إدانة الإعتداءات كافة وعلى نبذ العنف المستشري في بلدة كفركنا منذ فترة جملة وتفصيلا، آملين على ترجمة فحوى الحديث الإيجابي من الطرفين عمليا على ارض الواقع ووضع حد لمسلسل العنف المتكرر مؤخرًا.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واصل طه خلال الزيارة 

هذا، وناشد الزائرون بعدم الإكتفاء بالكلام المعسول والمجاملات التي لا تسمن ولا تغني من جوع. وإنما هنالك حاجة ماسة للتكاتف بجدية لإجتثاث العنف وطي صفحة النزاع جذريا والإحتكام للمنطق والعقل والتوافق، الأمر المستطاع والممكن حتى اللحظة. ووضع حد للتحريض عبر وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها من جميع الأطراف.

ومن الجدير بالذكر أنّ محمود مجاهد عواودة ووالده ود. شكري عواودة ووديع محمود عواودة أكدوا على أهمية الزيارة، إذ أنها تخفف من حدة التوتر وتفتح آفاقا جدية للتوصل لحل جذري يحفظ كرامة الناس جميعا ويرسخ السلم الأهلي. وناشد  واصل طه الجميع بدعم جهود الجاهة الكريمة والإلتزام بقراراتها، كما وأكد أنّ هذه الخطوة واُخرى ستتبعها ستكون دعما لجهود الجاهة بالتوصل لصلح يرضي الله والناس في هذا البلد الطيب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio