اخبار محلية

مبادرة شبابية فحماوية تحمل رسالة فعل الخير للمجتمع

ابراهيم أبو عطا 14:33 05/09 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

في أيام عصيبة مثل التي يمر بها مجتمعنا في هذه الفترات، ولأن مجتمعاتنا العربية بحاجةٍ ماسةٍ للتغيِّر للأفضل

مبادرة شبابية فحماوية تحمل رسالة فعل الخير لمحاولة المساعدة في نهضة المجتمع العربي عن طريق القيام بمشاريع خيرية تخدم المجتمع والإنسان والبيئة. أصدرت مجموعة مبادرة إحسان أم الفحم بيانًا إعلاميًّا تستعرض من خلاله الرّسالة التي تحملها بهدف فعل الخير لمحاولة المساعدة في نهضة المجتمع العربي عن طريق القيام بمشاريع خيرية تخدم المجتمع والإنسان والبيئة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

جانب من المجموعة الشبابية

وجاء في البيان الذي وصل نسخة عنه إلى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ما يلي: "مبادرة إحسان، هي مبادرة شبابية فحماوية، مكونة من 5 شابات (نهاية جبارين، تسنيم جبارين، رانية محاميد، هيا محاميد، ولاء حاج داوود) يبحثن عن فعل الخير لمحاولة المساعدة في نهضة المجتمع العربي عن طريق القيام بمشاريع خيرية تخدم المجتمع والإنسان والبيئة".

وأضاف البيان: "انطلقن تحت عنوان "بإحساننا تستقيم الحياة" آملات أن تكون نتائج مشاريعهن الخيرية شمعةٌ يُستضاءُ بها لنيل السبيل الصحيح الذي يقودنا لجعل العالم مكان أفضل. وفي اول مشروعٍ لهن قمن بزيارة مليئة بالفعاليات الترفيهية لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال المرضى في مستشفى تل هشومير".

واختتم البيان: "في أيام عصيبة مثل التي يمر بها مجتمعنا في هذه الفترات، ولأن مجتمعاتنا العربية بحاجةٍ ماسةٍ للتغيِّر للأفضل؛ فإنه من المهم دعم الطاقات الشبابية المليئة بالعنفوان وحُب فعل الخير، فنرجوا أن تتلقى هذه المبادرة الدعم الكافي ماديًّا لمساعدتهم على الإبداع معنويًّا" إلى هنا نصّ البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio