اخبار المدارس

طلاب ثانوية عرعرة وأهاليهم يتظاهرون أمام بناية المجلس مطالبين بالإصلاح

ابراهيم ابو عطا 14:11 03/09 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

أيوب جزماوي:

اشترط رئيس المجلس الجلوس معنا بعد إلغاء الإضراب ونحن سنصعد الاحتجاج من اجل خدمة ابنائنا الطلاب والمحافظة على سلامتهم

مضر يونس:

قرار لجنة اولياء أمور الطلاب غير مسؤول خصوصا ان المجلس المحلي قد باشر منذ فترة بإجراء التصليحات والصيانة في المدرسة وفق ما اتفق عليه مع إدارة المدرسة

تظاهر العشرات من طلاب المدرسة الثانوية عرعرة وعدد من الأهالي، ظهر اليوم، أمام مبنى مجلس عرعرة - عارة المحلي، وذلك بدعوة من لجنة أولياء أمور الطلاب، التي اعلنت الاضراب المفتوح في ثانوية عرعرة، احتجاجا على النواقص في المدرسة وأهمها فقدان المدرسة لمعايير الأمن والأمان ونقص في الغرف التدريسية.

هذا، وحمل المتظاهرون اللافتات المطالبة بإجراء التصليحات لضمان الأمن والأمان وسلامة الطلاب، كما وطالب المتظاهرون بحل المشكلة في أسرع وقت من اجل عودة الطلاب لمقاعد الدراسة.

وأشار أيوب جزماوي رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في حديثه: "إن مظاهرة اليوم أتت ضمن سلسلة الاحتجاجات التي تقوم بها لجنة اولياء امور الطلاب، في ظل تقاعس رئيس المجلس المحلي الذي يرفض الجلوس معنا بسبب إعلاننا الاضراب، علمًا اننا نؤكد ان الاضراب مفتوح حتى يلتزم رئيس المجلس مضر يونس بتنفيذ مطالبنا، والتي تصب لخدمة الطلاب وضمان مناخ تعليمي وتربوي ملائم".  وأضاف جزماوي: "يشترط رئيس المجلس الجلوس معنا ويشترط بالغاء الاضراب ونحن سنصعد الاحتجاج من اجل خدمة ابنائنا الطلاب والمحافظة على سلامتهم".

مضر يونس: الإضراب لا يصب بمصلحة الطلاب

من جانبه، قال مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة عارة: "إنه لا مكان للإضراب، وان قرار لجنة اولياء أمور الطلاب هو قرار غير مسؤول، خصوصا ان المجلس المحلي قد باشر منذ فترة بإجراء التصليحات والصيانة في المدرسة، وفق ما اتفق عليه مع إدارة المدرسة. لذلك، من هنا نحن نطالب لجنة اولياء امور الطلاب بالغاء الاضراب الذي لا يصب بمصلحة الطلاب وإعادة الطلاب الى مقاعد الدراسة لممارسة حقهم في الدراسة".

خلال المظاهرة في ساحة المجلس المحلي

 

 

 

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio