اخبار محلية

المئات من اهالي قلنسوة يشاركون في مهرجان العيد

منى عرموش- مراسلة 07:16 17/07 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

عبد الباسط سلامة رئيس بلدية قلنسوة: 

نضع إهتماما واسعا لاحياء مناسبات العيد حتى نخلق أجواء مميزة ورائعة لأطفالنا وأهاليهم وكم نحن سعداء لهذا الحشد الكبير الذي لمسنا مدى إندماجهم بالفعاليات التي نقدمها لهم

شارك المئات من أهالي وأطفال مدينة قلنسوة في المهرجان الذي بادر إليه المركز الجماهيري والبلديّة بمناسبة عيد الفطر السّعيد، حيث استمتع الحضور بالفعاليات والنشطات التي قدّمها المهرج المشهور ايهاب خوري الذي نالت إعجاب الجميع.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أطفال المدينة خلال المهرجان 

هذا، وشارك في المهرجان مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور الذي رحب بالحضور وتمنّى للجميع عيدًا سعيدًا، مشيرًا الى أنّ إدارة المركز مستمرة في مسيرتها من خلال الانطلاق ببرامج ثقافية وترفيههية وتربوية ورياضية وغيرها من الخطوات الأخرى التي تعود بالمنفعة على الجميع".

كما وتحدث رئيس البلدية عبد الباسط سلامة وتمنى أن يستمتع الجميع بأجواء العيد، حيث قال: "نحن نضع إهتماما واسعا لاحياء مناسبات العيد حتى نخلق أجواء مميزة ورائعة لأطفالنا وأهاليهم، وكم نحن سعداء لهذا الحشد الكبير الذي لمسنا مدى إندماجهم بالفعاليات التي نقدمها لهم".

ويشار الى أن نائب مدير مركز لواء الشركة الجماهيرية موشي اتيسك كان من بين المشاركين، وقد أثنى على ما يقوم يه المركز الجماهيري من نشاطات غنية. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio