سياسة

ريفلين يتوسط بين نتنياهو وهرتسوغ لتشكيل حكومة وحدة

كل العرب 12:27 16/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

مصدر في "المعسكر الصهيوني":

هدف نتنياهو من هذه الإتصالات الضغط على ليبرمان للدخول الى الإئتلاف ولتخفيف المطالب المالية لشركاء الائتلاف علما أنه من بين العقبات وعدم موافقة هرتسوغ الدخول للإئتلاف هي مطالبته بإخراج "البيت اليهودي" من الائتلاف كشرط مسبق

كشفت مصادر عديدة أن "رئيس الدولة رؤوفين ريفلين يتوسط بين نتنياهو وهرتسوغ لتشكيل حكومة وحدة في محاولة لصد مشورع الإتفاق النووي الإيراني، حيث يقوم الطرفان بإجراء محادثات حول هذا الشأن". وبحسب المصدر "فإنه لا يوجد معارضة جدية داخل "المعسكر الصهيوني" للدخول إلى الائتلاف الحكومي"، علما ان هرتسوغ ينفي هذه الإدعاءت ويصفها بأنها "هراء مطلق".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

نتنياهو

وقال مصدر في "المعسكر الصهيوني" إن "هدف نتنياهو من هذه الإتصالات الضغط على ليبرمان للدخول الى الإئتلاف ولتخفيف المطالب المالية لشركاء الائتلاف علما أنه من بين العقبات وعدم موافقة هرتسوغ الدخول للإئتلاف هي مطالبته بإخراج "البيت اليهودي" من الائتلاف كشرط مسبق".

وقالت صحيفة "هآرتس" عن مصدر مطلع إن "هرتسوغ مستعد للموافقة على بقاء نفتالي بينيت في الائتلاف". وقال عضو كنيست في الليكود إن "دخول هرتسوغ إلى الائتلاف سوف يتحقق، وأن نتنياهو سيعرض عليهم وزارة الخارجية ووزارة الأمن".

هرتسوغ

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio