اخبار محلية

اختتام مهرجان ليالي رمضان بأجواء احتفالية في بلدة المزرعة

كل العرب 10:53 29/06 | عكا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 شارك آلاف الزائرين من القرية وخارجها حيث توافدت الحشود من شتى القرى المجاورة للبلدة

تقدم رئيس المجلس فؤاد عوض بشكر خاص للمؤسسات التي ساهمت ودعمت الحصة الأكبر من أجل إنجاح هذا المهرجان

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مجلس المزرعة المحلي جاء فيه: "اختتم مساء أمس الأحد مهرجان ليالي رمضان في قرية المزرعة، والذي استمر على مدار يومين متتاليين، مزجت بهم الفرحة والسرور. وقد شارك آلاف الزائرين من القرية وخارجها، حيث توافدت الحشود من شتى القرى المجاورة للقرية. وتميز المهرجان بتنوع العروض فيه وضمّت عروضًا لجميع الاجيال، فتخلل فعاليات للأطفال، دبكة، زجل، أناشيد دينية، بهلوانيون، عرض ساحر، عرض لمواهب اطفال من القرية بشتى المجالات كالعزف والرياضة والغناء، وشارك كشاف المزرعة بعرض للحاضرين الذي رسم البسمة على وجوه الأطفال والحضور الكريم".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة من احتفالات مهرجان ليالي رمضان في المزرعة

وتتابع البيان: "تميز البرنامج بموقعه الخلاب، الذي احتضنته قناطر احمد باشا الجزار في المزرعة، وسط حضور أكشاك طعام ومشروبات والعاب للأطفال ورسم حناء وغيرها من الفعاليات".

وأضاف البيان: "وقام رئيس مجلس المزرعة فؤاد عوض بشكر الحضور الكريم على المشاركة، حسن المعاملة والضيافة. كما وشكر جميع القائمين على هذا العمل المميز والأول من نوعه في البلدة، واصفًا النجاح الكبير الذي حققه هذا المهرجان. كما تقدم بشكر خاص للمؤسسات التي ساهمت ودعمت الحصة الأكبر من أجل إنجاح هذا المهرجان، وشكر عطائهم الغزير بتمويل هذا المهرجان وهم بنك مركنتيل، مؤسسة تطوير النقب والجليل، إدارة المجتمع والشباب ووزارة التربية والتعليم". الى هنا نص البيان كما وصل. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio