اخبار محلية

عرابة: تكريم مدير الزهراء المربي علي عاصلة بعد 44 عامًا من العطاء

أمين بشير - 11:13 20/06 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

المربي علي عاصلة رئيس المجلس المحلي تطرّق في كلمته الى العطاء المتفاني للمحتفى به ومواقفه المشرفة لأهل بلده وأنه سطر حروف مشرقة في نفس كل طالب تخرج من بين يديه 

نظمت مدرسة الزهراء في عرابة البطوف حفلًا في قاعة خيمة القمر في البلدة لتكريم مديرها المربي علي عاصلة "أبو ايهاب" بعد خدمة لأهل بلده في عرابة دامت 44 عامًا، من العمل الجاد والمخلص والمتفاني بين معلم ومدير. وقد حضر الحفل رجال التربية والتعليم من عرابة وسخنين والوسط العربي، وكانت مشاركة فعالة من رئيس المجلس المحلي المربي علي عاصلة ونائبيه احمد كناعنة وعادل بدارنة واعضاء المجلس المحلي ومديري مدارس عرابة وقدس الأب عارف يمين راعي الطائفة الكاثوليكيّة في البلدة والأهل والأصدقاء وطاقم الهيئة التدريسية في مدرسة الزهراء.

 

هذا وتولى عرافة الحفل التكريمي المربيتان أمل نصّار وليلى ياسين، وافتتح بما تيسر من الذكر الحكيم بتلاوة خاشعة من هشام نمارنة، وتم الترحيب بجميع من حضر وشارك في هذا الحفل المميز وتكريم شخص مميز في عرابة الذي له الباع الطويل دامت 44 عامًا في مجال التربية والتعليم وتنقله من مدرسة إلى أخرى حتى وصل به المطاف الى مدرسة الزهراء فكان مديرا لها على مدار سنوات وتربطه علاقة طيبة واخوية مع طاقم الهيئة التدريسية وتظافرت الجهود بينهما حتى كانت المدرسة نجما ساطعا في سماء عرابة.

وكان أوّل المتحدّثين المربي علي عاصلة رئيس المجلس المحلي والذي تطرّق في كلمته الى العطاء المتفاني للمحتفى به ومواقفه المشرفة لأهل بلده وأنه سطر حروف مشرقة في نفس كل طالب تخرج من بين يديه وعطره قد نثره في كل حي من احياء القرية، وقام رئيس المجلس وجميع اعضاء المجلس بتكريم المحتفى به بدرع تعبيرا عن الفخر والاعتزاز به والشكر له على عطائه.

أمّا قدس الاب الايكونومس عارف يمين راعي الطائفة الكاثوليكية في عرابه فقال: "نجتمع اليوم جنبا الى جنب لنشكر هذا ونكرمه على عطائه، ويقول القديس بطرس من يزرع بتقدير يحصد بتقدير ومن يزرع بسخاء يحصد بسخاء، ومن المؤكد أن غلالك وافرة وحصادك وافر لأنك زرعت الحب والمحبة بأهلك وطلبك وكل من عرفك فهل من حب اعظم من أن يبذل نفسه عن احبائه ومن اجل احبائه".

اما الشيخ معين صح امام وخطيب مسجد عثمان بن عفان في البلدة فقال: "قال الله تعالى، "هو الذي بعث في الأميين رسولا منهم يتلو عليهم آياته ويعلمهم ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وإن كانوا من قبل لفي ضلال مبين"، فمهنة التعليم هي اشرف مهنة وكل انسان يعمل في هذه المهنة بإخلاص واجتهاد وبجد كأستاذنا المربي ابو ايهاب، له ثواب في الدنيا والآخرة. هذا وتخلل الحفل كلمات ومداخلات لكل من غسان موسى وفوزي شمالي والمربي زكريا عاصله ورئيس لجنة أولياء الأمور الدكتور ناظم عاصله وقدمت فقرة زجلية للزجال فضل دراوشه، وتم تكريم المحتفى به من قبل الحضور واختتم الاحتفال بكلمة للمحتفى به المربي علي عاصله..

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio