رياضة محلية

الناصرة: اختتام الموسم الرياضي في قسم الشبيبة التابع للاخاء بحفل مهيب

حجاج رحال- مراسل 13:28 11/06 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

تمّ تكريم لاعب الموسم واللاعب الخلوق واللاعب المواظب في كل فريق، عدا عن تكريم المدربين، بالإضافة إلى تكريم المشجعين محمود يزبك وديب نصر على دعمهما المتواصل

نظم قسم الشبيبة والأشبال والأولاد التابع لفريق مكابي الاخاء الناصرة، بإشراف المدرب نجوان غريّب، حفلًا مهيبًا في فندق جاردينيا بمناسبة اختتام الموسم الكروي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال حفل اختتام الموسم الرياضي

وتمّ فيه تكريم الفرق الفائزة بلقب البطولة، وهي: أشبال "ب" بتولّي أدهم هادية تدريبه، أشبال "ج" بقيادة عادل سندياني، أولاد "ب" مع المدرب فراس بيومي وأولاد "ج" تحت اشراف مراد أبو تايه، عدا عن تكريم الفرق الأخرى لتميزها في الدّوريات الخاصّة بها.

وقد تمّ تكريم لاعب الموسم واللاعب الخلوق واللاعب المواظب في كل فريق، عدا عن تكريم المدربين، بالإضافة إلى تكريم المشجعين محمود يزبك وديب نصر على دعمهما المتواصل. وقال نجوان غريّب أنّ الحضور فاق التوقعات، حيث اكتظت القاعة بمئات المدعوين من اللاعبين والأهالي، وأنّ الحفل السنوي التقليدي يؤكد على فاعلية مستوى قسم الشبيبة والأشبال والأولاد. كما شارك نائب رئيس البلدية سليم سليمان، رئيس ادارة فرق الشبيبة ماهر حامد، أحمد الحلو مسؤول ملف كرة القدم في البلدية وعن الادارة المستقيلة مدير الفريق فايز شرقاوي والمتحدث باسم الفريق عمر زعبي وكابتن الفريق أمجد سليمان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio