اخبار المدارس

تألق مدرسة الهلال الابتدائية عارة في يوم اللغة الإنجليزية

ابراهيم أبو عطا- 09:06 03/06 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

عبّر الطلاب عن استمتاعهم وحماسهم بهذا اليوم الذي أبدوا فيه تعاونًا ومشاركًة فعالةً وأعربوا عن استفادتهم من هذه الفعاليات التي أَثْرَت لغتهم ومهاراتهم

بأجواء مفعمة بالمرح وتملؤها الحماسة احتضنت مدرسة الهلال الابتدائية في عارة يوم اللغة الإنجليزية، الذي جاء تحت عنوان "كن انجليزًا ليوم واحد"، حيث أقيم هذا اليوم وفقًا للخطة التعليمية السنوية لموضوع اللغة الإنجليزية بإشراف مدير المدرسة الأستاذ خالد يونس ونائبه الأستاذ مروان شرقيه الذي تميز وأبدع في هذا اليوم، بتخطيط وتنفيذ طاقم اللغة الإنجليزية وخاصة المعلمتان مريم وبلسم وبالتعاون مع طاقم أسرة الهلال. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال يوم اللغة الإنجليزية

وتولى عرافة هذا اليوم الأستاذ نبيل أبو واصل الذي ألقى كلمة حول أهميّة وفوائد اللغة الإنجليزية، فيما تنوعت المحطات، وتعددت الفعاليات والنشاطات وورشات العمل في إشكالها وصورها.

وقد ساد النظام والترتيب أجواء هذا اليوم الذي شارك فيه كافة طلاب المدرسة، وبدا التعليم بمظهر آخر وشكل مختلف عن سابقه المعهود والمألوف، فوسائل الإيضاح ظهرت بحلة جديدة ومعارف ومعانٍ واضحة، خاصة أنه تمّت ملاءمة الفعاليات حسب مستوى الطلاب في الصفوف المختلفة.

وقد عبّر الطلاب عن استمتاعهم وحماسهم بهذا اليوم الذي أبدوا فيه تعاونًا ومشاركًة فعالةً، وأعربوا عن استفادتهم من هذه الفعاليات التي أَثْرَت لغتهم ومهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

وقد أبدى مدير المدرسة الأستاذ خالد يونس إعجابه وسروره بما يرى من تألق وإبداع في المضامين مقدمًا شكره العميق لجميع أفراد أسرة الهلال وخاصة أفراد طاقم اللغة الإنجليزية لعملهم الجدي من اجل التحضير لهذا البرنامج الرائع ولجميع أعضاء الهيئة التدريسية على التعاون بينهم.

كما وأعرب عن ترحيبه دومًا بكل نشاط من شأنه إن يثري الطلاب ويضيف البسمة على وجوههم. معربًا عن أمله وإصراره على استمرار هذا الزخم في مدرسة الهلال.

وشكر يونس مفتشة اللغه الإنجليزية اماليا أسدي على حضورها ودعمها لهذا اليوم المميز، كما شكر الأهل والحضور الكرام على دعمهم لهذا اليوم، ودعا الى بناء جسور التواصل بين المدرسة والأهل ليكون الهلال مشرقا مضيئاً في سماء الأمة.  

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio