اخبار محلية

مركز الموهوبين الحيفاوي يستعرض عمله في المؤتمر القطري الثامن للتعليم

كل العرب 17:28 26/05 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

مريانا مطر مديرة المركز:

يصف النموذج التعليمي مراسلون شباب من اجل البيئة الذي استعرضناه في المؤتمر القطري عملية التعلم من خلال التجربة والعمل الميداني والمبادرة لخلق بيئة افضل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "شارك مركز الموهوبين مؤخرًا في المؤتمر القطري الثامن للتعليم من أجل التميز في إسرائيل، المنظم في حولون.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان إنّه: "وتناول المؤتمر هذا العام موضوع "مساحات الانتماء والتأثير". إذ كشفت المراكز المختلفة عن نماذجها التّعليمية المتنوّعة والهادفة إلى خلق مبادرات تعزّز مفاهيم وأنماط سلوكيّة للحفاظ على البيئة. وقد استعرضت مديرة المركز في مدينة حيفا مريانا مطر نموذج المركز أمام الحضور وأشارت إلى أنّ النموذج التعليمي، "مراسلون شباب من أجل البيئة"، يصف عملية التّعلم من خلال التجربة والعمل الميداني والمبادرة لخلق بيئة افضل، إذ يعمل الطلاب على دراسة بيئتهم ، يطرحون مشكلة بيئية محددة، ويقترحون الحلول الى جانب نشر عملهم من خلال وسائل الاعلام لإحداث تغيير في وعي المجتمع الذي يعيشون فيه".

واختتم البيان إنّه: "وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز الموهوبين قد فاز بعدة جوائز قطرية، وشارك في مسابقات دولية، نظرا لعمله البيئي التوعوي في مدينة حيفا" إلى هنا نصّ البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio