رياضة محلية

شبيبة طرعان يقهر عسفيا ويضمن الإرتقاء الى الدرجة القطرية

حجاج رحال - 20:10 23/05 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 

تتواصل أفراح الطرعانيين بالصعود حيث قال شادي عدوي مدير قسم الرياضة ومدير الفريق عامر عدوي أن الفريق استحق الصعود من خلال تألقه طيلة المباريات وأن فريق الكبار يستفيد سنويا من طاقات وخامات واعدة وأشارا الى الدعم المتواصل لرئيس المجلس عماد دحلة

حقق فريق شبيبة طرعان بقيادة المدرب عمر زرعيني الصعود الى مستوى فرق الدرجة القطرية، اذ إرتقى من المنطقة الشمالية "أ" بعد فوزه في المباراة الحاسمة على فريق عسفيا بهدف دون مقابل، علما أن التعادل كان يكفيه للصعود. وسجل اللاعب محمد زياد زرعيني هدف النصر الثمين، وهو نفس اللاعب الذي سجل هدف الفوز لفريق الكبار في المباراة الفاصلة أمام عسفيا فضمن حينها فريقه البقاء في الدرجة الثانية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المدرب عمر زرعيني

ويذكر أنّ هذا اللاعب اضطر ترك الفريق بعد بداية الدوري بقليل لالتحاقه بالتعلبم في تركيا، وقد حضر الى هذه المباراة خصيصا لمساعدة الفريق ونجح في المهمة. وتتواصل أفراح الطرعانيين بالصعود، حيث قال شادي عدوي، مدير قسم الرياضة، ومدير الفريق عامر عدوي، أن الفريق استحق الصعود من خلال تألقه طيلة المباريات، وأن فريق الكبار يستفيد سنويا من طاقات وخامات واعدة، وأشارا الى الدعم المتواصل لرئيس المجلس عماد دحلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio