اخبار الكنيست

القائمة المشتركة تدعو أهل عكا للإلتزام بالاضراب يوم الثلاثاء

كل العرب 19:03 26/04 | عكا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

القائمة المشتركة:

يا اهلنا في عكا ندعوكم لتظاهرة رفع شعارات ضد هذه السياسة غداً الاثنين الساعة السابعة مساء في دوار غسان كنفافني

يأتي هذا الاضراب رداً على التصعيد التي قامت به السلطات الإسرائيلية تجاه بيوت المواطنين العرب في كفركنا واللد والرملة والنقب استمراراً لسياسة التحريض الشرسة ضد الجماهير العربية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن القائمة المشتركة عكا، جاء فيه ما يلي: "يا اهلنا في مدينة عكا بناءً على قرارات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد، ندعوكم للالتزام بقرار الإضراب العام والشامل يوم الثلاثاء القادم 28.4.2015".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "ويأتي هذا الاضراب رداً على التصعيد التي قامت به السلطات الإسرائيلية تجاه بيوت المواطنين العرب في كفركنا واللد والرملة والنقب استمراراً لسياسة التحريض الشرسة ضد الجماهير العربية التي انتهجها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو عشية الانتخابات الاخيرة وهي سلسلة من خطوات مبرمجه لإقصاء المواطنين العرب وتهدف ايضاً الى خنق تطور وتوسع المجتمع العربي".

وتابع البيان: "وتدعو القائمة المشتركة في عكا اهلنا في هذا البلد الطيب الوقوف صفاً واحداً وموحداً ضد هذه السياسة كجزء لا يتجزأ من المواطنين العرب الفلسطينيين في هذه البلاد وتعبيراً عن موقفنا الرافض لمنع تطور مجتمعنا العربي قطرياً ومحلياً. فهناك أكثر من60 ألف بيت عربي مُهدَّد بالهدم بذّريعة "البناء الغير مرخص"، فهذا يعني أننا أمام تحدي يهدف الوجود العربي الفلسطيني في البلاد، وما يعنيه أيضاً أننا أمام معركة وطنية وُجودية حقيقية لا يمكن الحَياد أو الصمتِ حيالها، بل تستدعي الارتقاء الجماعي الوحدوي الكفاحي المُنظَّم والمخطَطّ في مواجهة هذا التحدّي الذي لا يستثني أحداً. يا اهلنا في عكا ندعوكم لتظاهرة رفع شعارات ضد هذه السياسة غداً الاثنين الساعة السابعة مساء في دوار غسان كنفافني" الى هنا نص البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio