رياضة محلية

الاخاء بكادر ناقص من اللاعبين يخسر أمام العفولة 3:1

حجّاج رحال - 19:31 17/04 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

خلال الشوط الثاني طرأ فتور على مستوى الفريقين ورغم عدة تبديلات بادخال لاعبين اخائيين أساسيين فإن فريق العفولة عزز التقدم بهدف عن طريق اللاعب نتانئيل جولدمان في الدقيقة الثامنة والسبعين

خسر فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل العفولة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين في دوري الدرجة الممتازة. ولم يعتمد مدرب النصراويين نيتسان يحزقيل على أقوى تشكيلة له من اللاعبين، بل اعتمد على عدد كبير من لاعبي دكة الاحتياط والشبيبة، لاراحة اللاعبين قبل مباراة نصف نهائي مسابقة كأس الدولة أمام مكابي تل أبيب، مع الاشارة الى أن بعض اللاعبين يعملون على تجنب الحصول على بطاقات تحذيرية خشية الغياب عن هذه المباراة الهامة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقدم لاعبو الاخاء مستوى جيدًا جدًا في ربع الساعة الأولى من عمر المباراة كللوه بهدف سبق عن طريق المهاجم الواعد صفوان الحلو، حيث سدد كرة من داخل صندوق الجزاء اصطدمت بمدافع العفولة وخادعت الحارس مئير كوهين. وبعد ذلك انتقلت السيطرة للضيوف من العفولة فنجحوا بادراك التعادل عن طريق اللاعب افرايم تاكا في الدقيقة السابعة والعشرين من ركلة جزاء 11م بعد عرقلة أرتكبت عليه نفسه. وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين بقي الاخاء بعشرة لاعبين لابعاد متوسط ميدانه حبيب جابر بالبطاقة الصفراء الثانية. وقبل نهاية الشوط الأول بقليل قلب عيدو دافيدوف النتيجة بتسديدة ن داخل الصندوق فشل دفاع الاخاء في ابعادها. وخلال الشوط الثاني طرأ فتور على مستوى الفريقين، ورغم عدة تبديلات بادخال لاعبين اخائيين أساسيين، فإن فريق العفولة عزز التقدم بهدف عن طريق اللاعب نتانئيل جولدمان في الدقيقة الثامنة والسبعين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio