محاكم وجنائيات

تمديد إعتقال نيف اسرف الذي إختلق إختطافه على خلفية علاقة غرامية

كل العرب 11:39 03/04 | مدن الساحل
حمَل تطبيق كل العرب

تم العثور على الشاب نيف اسرف حيا يرزق في مستوطنة "كريات أربع" حيث إعترف خلال التحقيق معه بأنه إختلق القصة لتجديد علاقته بصديقته التي  قررت الإنفصال عنه

الشرطة الإسرائليية تنظر بخطورة بالغة الى الحادث كون الشاب وصديقه قد إستغلا موارد الدولة وقوات الأمن وكلفا خزينة البلاد ملايين الشواقل بحسب التقديرات دون مبرر وفي ظل ظروف أمنية حساسة جداً

مددت محكمة الصلح في القدس اليوم الجمعة بطلب من الشرطة إعتقال المدعو نيف اسرف البالغ من العمر 22 عاماً من بئر السبع، والذي تم إعتقاله بالأمس مع صديقه بعد أن قام الأخير بتقديم بلاغ كاذب للشرطة حول عملية إختطاف تعرض لها صديقه في الخليل. وقررت المحكمة تمديد اعتقاله لأربعة ايام على ذمة التحقيقات.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الشاب نيف اسرف

وتنسب الشرطة الإسرائليية للإثنين شبهات تتعلق بتشويش مجريات التحقيق، إزعاج السلطات، عرقلة عمل الشرطة، بعد أن تبين أن الاثنين إختلقا قضية الإختطاف وجعلا دولة بأكملها تقوم ولا تقعد بحثا عن الشاب نيف اسرف.

يذكر أنه تم العثور على الشاب نيف اسرف حيا يرزق في مستوطنة "كريات أربع"، حيث إعترف خلال التحقيق معه بأنه إختلق القصة لتجديد علاقته بصديقته التي  قررت الإنفصال عنه. وقالت الشرطة الإسرائليية انها تنظر بخطورة بالغة الى الحادث، كون الشاب وصديقه قد إستغلا موارد الدولة وقوات الأمن وكلفا خزينة البلاد ملايين الشواقل بحسب التقديرات دون مبرر وفي ظل ظروف أمنية حساسة جداً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio