محاكم وجنائيات

إتهام رجل وزوجته وشقيقه من الشمال بالإبتزاز والنصب والإحتيال

كل العرب 17:19 31/03 | كفرياسيف والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

بيان المحكمة:

المتهم والى جانب عمله في شركة تأجير السيارات عمل في تقديم القروض غير البنكية بالتعاون مع زوجته وشقيقه من خلال الحصول على عمولة 14-20% من المبلغ

 قدمت النيابة العامة في لواء حيفا للمحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام "بحق ثلاثة اشخاص من عائلة واحدة وهم رجل وزوجته وشقيقه والذين تتراوح أعمارهم ما بين (36-47) عامًا من سكان الشمال، اصحاب شركة لتأجير السيارات، تنسب لهم فيها تهم "الإبتزاز تحت التهديد، التخطيط لتنفيذ جريمة، النصب والإحتيال، انتحال شخصية ومخالفات ضريبية اخرى"، وفقا للبيان.

وتعود تفاصيل لائحة الاتهام لعام 2006 كما جاء "وضمن قرار اعلان أحد المتهمين "بحصر أملاكه" لإعلان إفلاسه بحسب القانون، اصدرت المحكمة بحقه بعض التقييدات، التي تخطاها عن طريق انتحال شخصية شقيقه، وخلال سنوات تعامل أمام البنوك والسلطات بأسمه، من اجل الحصول على خدمات بطريقة الإحتيال" كما جاء في البيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابعت لائحة الاتهام "المتهم والى جانب عمله في شركة تأجير السيارات، عمل في تقديم القروض غير البنكية بالتعاون مع زوجته وشقيقه، من خلال الحصول على عمولة 14-20% من المبلغ، بحيث اعتاد المتهم على تهديد المستقرضين بالاعتداء عليهم وبمصدر معيشتهم".

واضافت لائحة الاتهام بحسب البيان الصادر عن النيابة العامة إن "المتهم أخفى مدخولاته المادية من القروض من السلطات، على الرغم من أنها بلغت نحو 11 مليون ونصف المليون"، وفقا للبيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio