اخبار وتقارير

لصحتكم زوارنا: إليكم 6 علامات منذرة بنقص الكالسيوم

كل العرب 19:22 21/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

إحدى عوارض الإصابة بنقص الكالسيوم: 

مشاكل البشرة: إن نقص الكالسيوم يؤدي الى جفاف البشرة وخشونتها كما وأن ظهور الأكزيما والإلتهابات الجلدية وحصول النزيف هو مؤشر الى نقص الكالسيوم

نقدم لكم زوارنا عبر موقع العرب.نت 6 أعراض منذرة بنقص الكالسيوم، وعليكم مراجعة الطبيب لحل المشكلة ، والعوارض هي كالآتي: 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة توضيحية 

1- إضطراب ضربات القلب: إن نقص الكالسيوم يؤدي الى إضرابات في ضغط الدم، مما يؤدي الى عدم صعوده الى أعلى الأرجل وبالتالي يؤدي الى عدم إنتظام ضربات القلب.

2- مشاكل البشرة: إن نقص الكالسيوم يؤدي الى جفاف البشرة وخشونتها، كما وأن ظهور الأكزيما والإلتهابات الجلدية وحصول النزيف هو مؤشر الى نقص الكالسيوم.

3- هشاشة الأظافر: يسبب نقص الكالسيوم مشاكل في الأظافر، مما يؤدي الى تغيير مظهرها، حيث تظهر هشاشتها واضحة مما يؤدي بالتالي الى تكسرها.

4- ضعف الأسنان: من المعروف أن الكالسيوم ضروري جداً لصلابة الأسنان وصحتها، فإن نقصه يؤدي الى ظهور التسوس والتهابات اللثة.

5- الإرتباك ومشاكل في الذاكرة: إن نقص الكالسيوم يؤدي الى الإصابة بمرض مزمن في الجهاز العصبي، وإرتباك في الوضع النفسي، حيث يقود بالتالي الى فقدان الذاكرة، كما يسبب تقلبات المزاج التي تؤدي للإصابة بالإكتئاب.

6- التشنجات العضلية: إذا كنت تعاني من التشنجات العضلية المتكررة والآلام العضلية عليك بمراجعة الطبيب لأن هذه الحالات من الأعراض المنذرة بنقص الكالسيوم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio