محاكم وجنائيات

الافراج عن شاب فحماوي بعد اعتقاله اسبوعين لاعتزامه الانضمام لداعش

ابراهيم أبو عطا 10:17 02/02 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

المحامي عادل بويرات:

الموكل أنكر كافة الشبهات التي وجهت إليه  وتقرر أخيرًا الإفراج عنه واخضاعه للحبس المنزلي لمدة 10 أيام، بعد ان ثبت أن لا أساس من الصحة لهذه الشبهات

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشرطة قد افرجت مساء أمس الأحد، عن شاب من مدينة أم الفحم، تم اعتقاله وتوقيفه في مطار بن غريون، حيث كان في طريقه إلی خارج البلاد متوجهًا، على ما يبدو، الى سوريا عن طريق تركيا. وقد وجهت له الشرطة وجهاز الأمن العام (الشاباك) شبهات على خلفية أمنية، منها اعتزامه الانضمام إلی تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) في سوريا ونيته تقديم خدمات لتنظيم ارهابي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المحامي عادل بويرات

هذا، وقد مثّل المعتقل، وهو في العشرينات من العمر، المحامي الفحماوي عادل بويرات، الذي قال في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لقد تم اعتقال موكلي من قبل الشرطة و"الشاباك" أثناء وصوله إلى قاعة المغادرة في مطار بن غوريون في اللد، في 15.1.2015، مع شبان عرب آخرين من بلدات في الوسط العربي. وتم تمديد اعتقاله عدة مرات رهن التحقيقات المتواصلة".

وأضاف المحامي بويرات أن "موكله أنكر كافة الشبهات التي وجهت إليه، موضحًا أنه تقرر أخيرًا الإفراج عنه واخضاعه للحبس المنزلي لمدة 10 أيام، بعد ان ثبت أن لا أساس من الصحة لهذه الشبهات".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio