سياسة

مصادر:تعزيزات عسكرية إسرائيلية كبيرة على الحدود الشمالية بعد تهديدات إيران

كل العرب 08:56 23/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

 مصادر:

لجيش قام بإغلاق عدة طرقات ونصب حواجز في منطقة الجولان السوري

قام بني غانتس رئيس هيئة أركان الجيش بإلغاء مشاركته في مؤتمر لرؤساء أركان دول حلف الناتو الذي يعقد في العاصمة البلجيكية بروكسيل تحسبا لأي تطورات أمنية 

أشار موقع يديعوت أحرونوت أن "إسرائيل عامة وجيشها خاصة على أهبة الإستعداد لحدوث أي تطورات على الحدود الشمالية في ظل تصاعد التهديد الإيراني، حيث يعزز الجيش الإسرايلي من نشر قواته على الحدود في حين سيكشف الجيش نقل آلياته استعدادا لأي جديد".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقالت مصادر عديدة مؤخرا أن" الجيش قام بإغلاق عدة طرقات ونصب حواجز في منطقة الجولان السوري. لتأهب واليقظة في المنطقة الشمالية.أغلق الجيش مؤخرا منطقة إصبع الجليل بعد ورود إنذار حول عملية أمنية في المنطقة الحدودية بعد وقت قصير وأعلن أن الفحص لم يبين وقوع عملية تسلل".

وأكد الجيش الإسرائيلي إن "جنوده قاموا برصد حراك مشبوه لأشخاص في الجانب اللبناني فأثيرت الشكوك حول إمكانية وقوع عملية تسلل، لكن بعد الفحص استبعد هذا الاحتمال.

هذا وقام بني غانتس رئيس هيئة أركان الجيش بإلغاء مشاركته في مؤتمر لرؤساء أركان دول حلف الناتو الذي يعقد في العاصمة البلجيكية بروكسيل تحسبا لأي تطورات أمنية وذلك بعد الأحداث الأخيرة في منطقة القنيطرة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio