سياسة

مصادر:استنفار حزب الله في الجنوب بعد مقتل 6 عناصر إثر غارة إسرائيلية

كل العرب 08:34 19/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

 الغارة أودت بحياة ستة من عناصر حزب الله بينهم ثلاثة من القادة الميدانيين البارزين

ذكر مصدر أمني إسرائيلي لوكالة الصحافة الفرنسية، أن إسرائيل شنّت الأحد غارة جوية بواسطة مروحية على "عناصر إرهابية"، اتهموا بأنهم كانوا يعدون لشن هجمات على القسم الذي تحتله إسرائيل من هضبة الجولان

أفادت مصادر صحفية لبنانية أن "قوات حزب الله اللبناني قامت بالانتشار في الجنوب اللبناني، بعد مقتل ستة من أفراده وعدد آخر من المجموعة التي تم استهدافها بقصف جوي إسرائيلي في القنيطرة السورية، وسط استنفار إسرائيلي أيضًا على الجهة المقابلة من الأراضي اللبنانية".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

جهاد مغنية

الغارة أودت بحياة ستة من عناصر حزب الله بينهم ثلاثة من القادة الميدانيين البارزين، وهم جهاد نجل القائد العسكري السابق لحزب الله عماد مغنية، ومسؤولان اثنان عن وحدة التدخل والوحدات الخاصة في الحزب، إضافة إلى جرح قيادي من الحرس الثوري الإيراني.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر أن بين القتلى القائد العسكري البارز محمد عيسى أحد مسؤولي ملفي العراق وسوريا، بينما نقلت وكالة الأناضول عن مصدر وصفته بالمقرب من حزب الله أن من بين القتلى الآخرين ستة إيرانيين، أحدهم قيادي ميداني.

وذكر مصدر أمني إسرائيلي لوكالة الصحافة الفرنسية أن "إسرائيل شنّت الأحد غارة جوية بواسطة مروحية على "عناصر إرهابية"، اتهموا بأنهم كانوا يعدون لشن هجمات على القسم الذي تحتله إسرائيل من هضبة الجولان".

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio