اخبار الكنيست

ب. غانم: الجبهة على الطريق الصحيح وامل ان تنتقل العدوى للأخرين قبل فوات الاوان

كل العرب 14:36 17/01 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

بروفيسور اسعد غانم:

 ما حصل في مؤتمر الجبهة لاختيار مرشحيها وسحب كل من عضوي الكنيست محمد بركة ود. عفو اغبارية والسيد عصام مخول لترشيحهم في القائمة الانتخابية، ولو بتأخير كبير، هو عمل مشرف

قال بروفيسور اسعد غانم في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان ما حصل في مؤتمر الجبهة لاختيار مرشحيها وسحب كل من عضوي الكنيست محمد بركة ود. عفو اغبارية والسيد عصام مخول لترشيحهم في القائمة الانتخابية، ولو بتأخير كبير، هو عمل مشرف، يجبرنا مرة اخرى على رفع راية التحية والاكبار لهذا التيار العريق، الذي يبرهن مرة اخرى بانه جدير بان يكون في موقع الصدارة من قيادة شعبنا".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واضاف:"ان القائمة التي سوف تنتخب سوف تتشكل تقريبا كلها من وجوه جديدة واعدة تستحق ان تبدا في شق طريقها كقيادة وطنية لمجتمعنا. اعرف كل المرشحين اصحاب الفرص الكبية للاختيار، واعرف بانهم على مستوى عال من الكفاءة والقدرات والمهنية والالتزام الوطني".

وتابع:"بقي ان اتمنى ان تحذوا باقي الاحزاب طريق الجبهة في هذا المضمار بان يكف المتمترسون في مواقعهم وكراسيهم عن مسرحية اهليتهم وصدهم لمطالب التغيير، وان يعرفوا بان الموقف الوطني مقترن بفتح الباب على مصراعيه لأهل الوطن من الشباب لأخذ دورهم.... هذا هو المفتاح لأهليتهم وهذا هو الطريق لإقامة تحالف وطني ملتزم بالتغيير وبحق الوجوه الجديدة من شق طريقها بدل الاستمرار في نفس الخطاب والوجوه التي لا تتفوق على غيرها بغير التمسك بالكراسي".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio