اخبار محلية

محاضرة تحت عنوان "صناعة التغيير" في أبو سنان قدمها د. محمود الخطيب

كل العرب 19:12 14/01 | عكا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

تطرقت المحاضرة الى التغيير على الصعيد الاجتماعي حيث بين د. خطيب بداية الأبحاث والدراسات التي تبين أن الناس الذين يضحون ويعملون الى تغيير مجتمعاتهم نحو الأفضل هم سعداء أكثر وأيضا يشعرون برضى أكثر وصحتهم الأفضل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل بيان صادر عن معهد ستيبس للتفكير الاستراتيجي والنجاح الريادي، جاء فيه:"بمبادرة من الحراك الشبابي في قرية أبو سنان، أقيمت في الأمس محاضرة تحت عنوان: "صناعة التغيير" قدمها د. محمود الخطيب، وقد حضر المحاضرة أكثر من 300 شخص".

وتابع البيان:"تطرقت المحاضرة الى التغيير على الصعيد الاجتماعي، حيث بين د. خطيب بداية الأبحاث والدراسات التي تبين أن الناس الذين يضحون ويعملون الى تغيير مجتمعاتهم نحو الأفضل هم سعداء أكثر وأيضا يشعرون برضى أكثر وصحتهم الأفضل. بعد ذلك عرض د. خطيب قصة بروفيسور محمد يونس من بنجلادش صاحب مشروع بنك الفقراء والحاصل على جائزة نوبل للسلام الذي ساعد ملايين الفقراء في الخروج من دائرة الفقر. بعد ذلك قدم د. خطيب 10 نصائح عملية لكل من ينشد التغيير على صعيد المجتمع. ومن ثم عرض تجربة عملية ناجحة من داخلنا الفلسطيني حيث قائم رئيس الحراك الشبابي الكناوي بنفسه بعرض تجربة الحراك الكناوي خلال السنة الماضية والتحديات التي واجهت الحراك" إلى هنا نص البيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio