عربية وعالمية

السيسي خلال زيارته الى المخابرات العامة:أدعو لحماية البلاد

كل العرب 09:14 02/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

أكدت الوكالة أن هذه الزيارة تعتبر الأولى التي يقوم بها السيسي لجهاز المخابرات العامة منذ توليه منصبه كرئيس للجمهورية في حزيران الماضي

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في زيارة خاصة الى مقر جهاز المخابرات العامة، للوقوف على التحديات والمخاطر والملفات التي تؤثر على الأمن القومي، وذلك بحسب ما اعلنته وكالة "أنباء الشرق الأوسط" الرسمية.

وأكدت الوكالة ان هذه الزيارة تعتبر الأولى التي يقوم بها السيسي لجهاز المخابرات العامة منذ توليه منصبه كرئيس للجمهورية في حزيران الماضي، حسب تقارير صحفية محلية، قالت أيضا إن اللواء خالد فوزي، رئيس المخابرات العامة، ونائبه طارق سلام، استقبلا السيسي في مقر الجهاز.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال بيان للرئاسة إن السيسي "عقد لقاءً مع قيادات وأعضاء المخابرات العامة حيث ناقش معهم أهم التحديات التي تواجه مصر في المرحلة الحالية والتطورات المختلفة التي تشهدها المنطقة وتأثيرها على الأمن القومي المصري. ووفق البيان "استمع السيسي إلى عدد من تقديرات الموقف بالنسبة للتعامل الاستراتيجي مع التحديات المختلفة". وأضاف البيان: "أشاد الرئيس بالجهود الدؤوبة التي يبذلها رجال المخابرات العامة ودعاهم إلى مواصلة العمل على حماية البلاد من المخاطر التى تحيق بها".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio