سياسة

نتنياهو خلال عيد الأنوار: الإسلام المتطرف يضرب في كل بقاع الأرض

كل العرب 21:58 16/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

نتنياهو:

الإسلام المتطرف يضرب في كل بقاع الأرض في كندا وفي أستراليا وفي باكستان وأيضا هنا على الأقل إنه يحاول أن يضرب هنا

نقوم بهذه النشاطات الأمنية يوميا ويتم احباط العمليات الإرهابية بفضل رجال ونساء الأجهزة الأمنية وبفضلكم يا جنود جيش الدفاع البواسل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه "شارك رئيس الوزراء نتنياهو في حفل إيقاد الشمعة الأولى لعيد الأنوار الذي أقيم مساء اليوم بحضور جنود وحدة الكلاب ووحدة مكافحة الإرهاب التابعتين لجيش الدفاع، وقال: "الإسلام المتطرف يضرب في كل بقاع الأرض، في كندا وفي أستراليا وفي باكستان وأيضا هنا، على الأقل إنه يحاول أن يضرب هنا. ومجرد أمس قد أبلغنا عن احباط عملية إرهابية كبيرة خططت انتحارية لشنها في قلب تل أبيب. نحن نقوم بهذه النشاطات الأمنية يوميا ويتم احباط العمليات الإرهابية بفضل رجال ونساء الأجهزة الأمنية وبفضلكم، يا جنود جيش الدفاع البواسل" " كماجاء في البيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان " وقال ايضا نتنياهو: "أنتم تحموننا ونحن سنحميكم، لأن السلطة الفلسطينية تنوي الذهاب إلى المحكمة الدولية من أجل اتهامنا بارتكاب جرائم حرب – يا لها من وقاحة. السلطة الفلسطينية التي تمدح الإرهابيين القتلة السفلة ستُقدم على اتهام جيش الدفاع الإسرائيلي، وهو أكثر جيوش العالم أخلاقية، بارتكاب جرائم حرب. لن نسمح للسلطة الفلسطينية بالقيام بذلك وهي لن تنجح في ذلك. أنتم ستواصلون حمايتنا ونحن سنواصل حمايتكم. عيد أنوار سعيد للجميع" "بحسب البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio