سياسة

النائب اغبارية يبحث مع وزارة الصحة مشاكل خريجي الطب

كل العرب 13:05 15/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

وعدت وزارة الصحة النائب اغبارية بفحص المواضيع المهمة التي طرحها واهمها، المطالبة بتوحيد امتحان مزاولة المهنة لخريجين البلاد وخارج البلاد 

إغبارية أصرّ على متابعة الموضوع امام الوزارة وطالبهم بجلسة مستعجلة مع مدير عام الوزارة ومدير دائرة ترخيص المهن الطبية لطرح شكاوى الخريجين 

وصل الى موقع العرب بيان من النائب د.عفو اغبارية، جاء فيه: "اجتمع النائب د. عفو اغبارية (رئيس كتلة الجبهة البرلمانية) مع مدير عام وزارة الصحة بروفيسور ارنون افيك، ومع مدير دائرة ترخيص المهن الطبية بروفيسور شاؤول يتسيف، لبحث شكاوى خريجي الطب واهمها امتحانات مزاولة المهنة الاخيرة في الطب العام وطب الاسنان".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "ومن الجدير ذكره بأن النائب اغبارية بادر الى عقد جلسة مستعجلة في لجنة الصحة البرلمانية التابعة للكنيست، لبحث مشاكل الخريجين والتي كان من المقرر عقدها هذا الاسبوع، ولكنها الغيت اثر حل الكنيست في الاسبوع المنصرم، الا ان اغبارية أصرّ على متابعة الموضوع امام الوزارة وطالبهم بجلسة مستعجلة مع مدير عام الوزارة ومدير دائرة ترخيص المهن الطبية، لطرح شكاوى الخريجين امام الوزارة لمتابعتهم ومحاولة معالجتها باسرع وقت ممكن قبل انقضاء مدة استئنافات الخريجين".

وجاء في البيان: "ووعدت وزارة الصحة النائب اغبارية بفحص المواضيع المهمة التي طرحها واهمها، المطالبة بتوحيد امتحان مزاولة المهنة لخريجين البلاد وخارج البلاد،  وايضًا المطالبة بتشكيل لجنة تقييم تفحص امكانية نجاح الخريج الحاصل على علامة (55 – 59) من خلال فحص مدى جاهزيته المهنية.

وتوجه النائب اغبارية الى جميع الخريجين: "نحن معكم نتابع قضاياكم واستمروا على اصراركم وتحديكم للصعوبات لخدمة ابناء مجتمعكم".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio