اخبار محلية

شكوى في شرطة الناصرة ضد سائق قطار يهودي حرّض لدهس العرب وقتلهم

أنور أمارة - 14:48 16/11 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مقدمو الشكوى:

العنصرية لن تمر مرّ الكرام وسنلاحق كل من يحرض على قتل العرب لحين محاكمته ومعاقبته

المحامي علاء علاء الدين:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

شعرت بالخطر من وراء هذه الكتابات التي نشرت في الفيسبوك وشعرت بالخوف على عائلتي واصدقائي من حصول اي مكروه لهم لا سمح الله. هدفنا من تقديم هذه الشكوى ردع هؤلاء الاشخاص من اصدار مثل هذه الدعوات

قدم ثلاثة اشخاص من سكان مدينة الناصرة وقرية الرينة وهم المحامي علاء علاء الدين وخير طبري وسمير برانسي شكوى في شرطة الناصرة بحق شخصين من بات يام وريشون ليتسيون احدهما يعمل سائقًا في شركة قطارات اسرائيل، وذلك بعد قيامهما بكتابة منشورات تحريضية عبر صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تدعو لقتل العرب ودهسهم.

 

وقال مقدمو الشكوى في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"العنصرية لن تمر مرّ الكرام، وسنلاحق كل من يحرض على قتل العرب لحين محاكمته ومعاقبته".

وفي حديث مع المحامي علاء علاء الدين بعد تقديم الشكوى قال: "شعرت بالخطر من وراء هذه الكتابات التي نشرت في الفيسبوك وشعرت بالخوف على عائلتي واصدقائي من حصول اي مكروه لهم لا سمح الله. هدفنا من تقديم هذه الشكوى ردع هؤلاء الاشخاص من اصدار مثل هذه الدعوات. بالاضافة الى انها رسالة توعية للعرب خاصة الذين يسافرون حيث انهم يستطيعون محاربة العنصرية بكافة الوسائل القانونية".

سمير برانسي قال: "رسالة بأن العنصرية لن تمر وسنعمل على محاربتها بكل الطرق". اما خير طبري فقال: "هذه دعوة صريحة لقتل العرب ويجب تقديم الداعين لها للمحاكمة ومحاربتهم بالطرق القانونية".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio