محاكم وجنائيات

مركز مساواة: الافراج عن معتصم زيدان بعد ان رفضت المحكمة تمديد اعتقاله

كل العرب 11:30 14/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

المحامية روان جبيلي ترافعت عن معتصم بتوكيل من مركز مساواة وطاقم المؤسسات الحقوقية الذي يشمل مساواة عدالة والميزان

كانت الشرطة قد دعت زيدان الى التحقيق في شرطة مسجاف وعند وصوله في ساعات المساء قامت في اعتقاله وتواصلت عائلته مع مركز الطوارئ للجمعيات الحقوقية المشكل من عدالة ومساواة والميزان والذي توجه الى الشرطة وطلب اطلاق سراح زيدان

عمم مركز مساواة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء يفه: "قامت الشرطة في يوم الاربعاء 12.11.2014 بالأفراج عن المعتقل الناشط الشبابي معتصم زيدان وذلك بعد ان رفضت محكمة الصلح طلب الشرطة في تمديد اعتقاله ل 8 ايام اذ وافقت على تمديد الاعتقال ليوم واحد فقط".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وكانت الشرطة قد دعت زيدان الى التحقيق في شرطة مسجاف وعند وصوله في ساعات المساء قامت في اعتقاله. وتواصلت عائلته مع مركز الطوارئ للجمعيات الحقوقية المشكل من عدالة ومساواة والميزان والذي توجه الى الشرطة وطلب اطلاق سراح زيدان".

وتابع البيان: "ووصلت الى محكمة الصلح في عكا المحامية روان جبيلي والمحامي جواد قاسم والمحامية المتدربة رشا عيساوي ممثلين عن مركز مساواة وترافعت جبيلي عن زيدان وطالبت في رفض طلب الشرطة واطلاق سراح زيدان بشكل فوري. وبعد الاستماع الى ادعاءات الشرطة ومركز مساواة قررت المحكمة رفض طلب تمديد الاعتقال ل 8 ايام وقررت تمديد الاعتقال ليوم واحد على ان يتم احضار زيدان الى المحكمة في اليوم التالي او اطلاق سراحه من قبل الشرطة، ورفضت جبيلي ادعاءات الشرطة ان زيدان قد يشوش التحقيق خصوصا انها استدعته للتحقيق وامتثل دون معارضة وعليه طلبت رفض ادعاءات الشرطة, وفعلا في اليوم التالي قامت الشرطة بإحضار زيدان الى المحكمة وقامت في اطلاق سراحه" بحسب البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio