اخبار محلية

غدا الجمعة: مؤتمر أصدقاء ميزان للمحامين العرب في الناصرة

ابراهيم أبو عطا 14:43 06/11 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مؤتمر أصدقاء ميزان يهدف الى توطيد العمل المشترك والتواصل بين المحامين العرب وبحث آلية التعاون والعمل لخدمة الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني

تنظم مؤسسة ميزان لحقوق الانسان في الناصرة غدا الجمعة 7/11/2014 مؤتمر "أصدقاء ميزان" للمحامين العرب، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء في فندق "غولدن كراون" في الناصرة. ويهدف مؤتمر "أصدقاء ميزان" الى توطيد العمل المشترك والتواصل بين المحامين العرب وبحث آلية التعاون والعمل لخدمة الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، خاصة في حالات الطوارئ وحالات الاعتقالات الجماعية في الداخل، وايجاد العناوين من المحامين المتطوعين في المناطق المختلفة في البلاد.

هذا، ويشمل برنامج المؤتمر كلمة لرئيس مؤسسة ميزان المحامي فراس دلاشة، وكلمة أخرى للمحامي خالد زعبي - رئيس نقابة المحامين - فرع الشمال، ومحاضرة للدكتور ابراهيم شعبان- الخبير في القانون الدولي وعميد كلية الحقوق في جامعة القدس، حول أبعاد انضمام السلطة الفلسطينية لاتفاقية روما الخاصة بمحكمة الجنايات الدولية. وكلمة للشيخ رائد صلاح - رئيس لجنة الاسرى والشهداء والحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، وفقرة يديرها المحامي مصطفى سهيل محاميد - مدير مؤسسة ميزان، حول البرنامج والاقتراحات وآليات العمل الناجحة على هذا الصعيد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio