اخبار محلية

مصرع فخري سالم عدوي (76 عامًا) من طرعان في انقلاب تراكتور شمالي المغار

أمين بشير وأنور 07:27 05/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

أحد أقرباء المرحوم:

المرحوم كان يعمل هو وأولاده منذ سنوات في موشاف حزون وهو إنسان جاد ومكافح من أجل لقمة العيش وكان طيبا ومحبوبا من الجميع، وكان يؤدي جميع الصلوات والواجبات الدينية

قال مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب إنّ "سائق التراكتور فخري سالم عدوي (76 عامًا) من بلدة طرعان لقي مصرعه في حادث انقلاب شمالي المغار". وأفاد بيان شرطة الشمال أنّ "مسنًا في السبعينات من عمره من قرى الشمال، لقي مصرعه هذا الصباح في انقلاب تراكتور في منطقة مستوطنة حزون، بحيث هرعت الطواقم الطبيّة الى المكان وأقرت وفاته متأثرًا بجراحه، كما هرعت قوّات من شرطة كرمئيل ومحققي السير الى المكان وباشرت التحقيق" بحسب بيان الشرطة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المرحوم فخري عدوي

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة إنّ "حادث طرق ذاتيًّا وقع في موشاف حزون في الشمال، اثر انقلاب مركبة زراعية ما أسفر عن مصرع شخص، على ما يبدو عربي، من منطقة طرعان، في السبعينات من عمره. وتواصل شرطة المرور التي هرعت الى المكان أعمال الفحص والتحقيق في كافة الملابسات" بحسب الشرطة.

هذا وفي حديث مع أحد أقرباء المرحوم قال: "المرحوم كان يعمل هو وأولاده منذ سنوات في موشاف حزون، وهو إنسان جاد ومكافح من أجل لقمة العيش وكان طيبا ومحبوبا من الجميع، وكان يؤدي جميع الصلوات والواجبات الدينية".

هذا وسيتم تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة الظهر.

بيت العزاء في طرعان

صورة من مكان الحادث

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio