سياسة

طلب أبو عرار باللغة العربية في الكنيست: لن يكون الاقصى يوما لليهود

كل العرب 18:49 03/11 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

طلب أبو عرار في خطابه في الكنيست: 

هذه الحكومة عنصرية وتؤمن بالقوة وتعمل بشكل متواصل على تأجيج الأوضاع في المنطقة لأهداف سياسية وللتغطية على أخطائها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب طلب أبو عرار، جاء فيه "في خطاب للنائب طلب ابو عرار أمام الهيئة العامة للكنيست بين خلال خطابه، "إن هذه الحكومة عنصرية وتؤمن بالقوة، وتعمل بشكل متواصل على تأجيج الأوضاع في المنطقة لأهداف سياسية، وللتغطية على أخطائها" " كما جاء في البيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان "وتابع أبو عرار قائلا: "هذه الحكومة تشدد العقوبات، لكنها لا تنظر ولا تعمل على إنهاء أسباب الخلافات في المنطقة، في القدس خاصة، وتغطي على المتطرفين اليهود الذين يعيثون في الارض فسادا، بالدخول للأقصى، والإعتداء على العرب، وسكوت رئيس الوزراء على أفعالهم يدل على رضاه عن أعمالهم".

وقال: "هذه الحكومة بدل من أن تنشر التسامح تنشر الكراهية، بدل من أن تبني للعرب تهدم، وبدل من أن تعترف بالقرى غير المعترف بها تهدم قرى، ومثال ذلك نية تهجير قرية وادي النعم، وغيرها" " كما جاء في البيان.

واختتم البيان وقال ايضا أبو عرار في خطابه: "المسجد الأقصى تحول الى ساحة لعب سياسية لدى أعضاء كنيست يهود، ووزراء، الكل يتسابق وكأن من يدنس المسجد الاقصى بطل، ولكن ستخسؤون وسيخيب مسعاكم".

واضاف النائب طلب أبو عرار، وباللغة العربية: "لن يكون الأقصى يوما لليهود... ولي مش عاجبو يشرب من بحر غزة..." "بحسب البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio