سياسة

الكنيست تقبل اقتراح الطيبي بحث قضية صعوبة امتحان الترخيص للطب

كل العرب 15:04 03/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

أبرز ما جاء في البيان:

طلب الطيبي عقد جلسة مستعجلة تتم دعوة جميع الجهات المتعلقة بالأمر إليها ولا سيما المشرفون على مضمون الامتحان من قبل وزارة الصحة لإسماعهم تظلمات الخريجين الذين تقدموا للامتحان والوقوف على المشاكل التي واجهتهم في تقديمه

عمم المكتب البرلماني للنائب د. أحمد الطيبي بيانا صحفيا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"أقرت رئاسة الكنيست طلب النائب أحمد الطيبي، نائب رئيس الكنيست ورئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، بحث قضية وشكاوى خريجي الطب من جامعات خارج البلاد حول صعوبة امتحان الطب الأخير الذي جرى للترخيص بتاريخ 26.10.2014".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

د. أحمد الطيبي

وتابع البيان:"وكان مندوبو الخريجين قد توجهوا للنائب الطيبي وشرحوا له مشكلة امتحان الترخيص للطب، حيث كانت صعوبته تعجيزية، وتضمن أسئلة صياغتها طويلة جداً وغير واضحة، استخدام أسماء تجارية للأدوية بدلا من الأسماء العلمية، مشاكل تقنية كالأخطاء الإملائية وعدد إجابات يفوق عدد الفراغات في النماذج، كما تضمن أسئلة ليست ضمن قائمة المواد المُعلن عنها، وأسئلة تسلسلية".

وزاد البيان:"وطلب الطيبي عقد جلسة مستعجلة تتم دعوة جميع الجهات المتعلقة بالأمر إليها ولا سيما المشرفون على مضمون الامتحان من قبل وزارة الصحة لإسماعهم تظلمات الخريجين الذين تقدموا للامتحان والوقوف على المشاكل التي واجهتهم في تقديمه. وسيتم طرح الموضوع في لجنة العمل والصحة قريباً"إلى هنا نص البيان. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio