اخبار محلية

سخنين تفجع بوفاة المربية عهود غالية عن عمر ناهز الـ36 عاماً

أمين بشير - 10:46 03/11 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

تشييع جثمانها الطاهر اليوم الاثنين بعد صلاة العصر من منزل العائلة إلى مسجد ابو بكر الصديق

أجواء من الحزن والأسى تسود مدينة سخنين منذ الاعلان عن وفاة المربية والمرشدة عهود عبدالرؤوف غالية (مصالحة) عن عمر ناهز الـ 36 عاماً، وذلك بعد صراع دام عامين مع ألم مرض العضال، وبالرغم من قساوة هذا المرض إلا انها صبرت واحتسبت ذلك عند الله، وواصلت تعليمها لطلابها في مدرسة طه حسين الاعدادية، حتى اضطرت مؤخرًا للتوقف عن التعليم. وسيشيع جثمانها الطاهر اليوم الاثنين بعد صلاة العصر من منزل العائلة الى مسجد ابو بكر الصديق، ومن ثم الى مثواه الأخير في مقبرة وادي الصفا.

المربية المرحومة عهود غالية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يشار إلى أن المرحومة كانت تعلم في مدرسة طه حسين في سخنين، إضافة لعملها مرشدة علوم، وتركت المرحومة زوجًا ثاكلاً وابنين يدعون لها بالرحمة.

مدرسة طه حسين تنعى الفقيدة

قال تعالى بمُحكم كتابه العزيز: "وَبَشِّر الصابرين . الذين إِذا أَصابتهم مصيبة قالوا إِنّا لله وإِنّا إِلَيه راجعون". وقال رسول الله، صلى الله عليه وسلم:" إِنَّ للّه ما أَعطى وإِنَّ للّه ما أَخذ وكُلُّ شيءٍ عنده بِقَدَرٍ ، فاصبروا واحتسبوا ".

أُسرة طه حسين الإِعدادية تنعى بمزيد من الحزن والأسى الفقيدة الغالية المربية الفاضلة "عهود غالية" طالبين من المولى عَزِّ وجلَّ أن يتغمَّدَها بواسع رحمته وأَن يدخلها فسيح جَنّاته، ونسأَل الله تعالى لأهلها الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل. غفر الله لها ولنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio