اخبار محلية

مواجهات عنيفة وإصابات في حي أبو طور في القدس احتجاجا على مقتل الشهيد معتز حجازي

منى عرموش- مراسلة 15:49 30/10 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

أعرب سكان الحي عن تذمرهم الشديد من اطلاق القنابل والغاز المسيل للدموع الذي اخترق دخانه عشرات البيوت وادى الى اختناق الاطفال

المواجهات قائمة في الحي الذي يسكنه الشهيد حيث يتواجد هنالك العشرات من رجال الشرطة الذين أغلقوا المنطقة وقاموا باطلاق القنابل والغاز المسيل للدموع باتجاه الشباب المتجمهرين في المكان

تشهد قرية أبو طور شرقي القدس مواجهات عنيفة بين رجال الشرطة والعشرات من شباب وأطفال البلدة، وذلك في اعقاب مقتل الشهيد معتز حجازي الذي قتل فجر اليوم على يد رجال شرطة بعد أن إشتبه به بإطلاق النار على الناشط اليميني يهودا غليك الذي وصفت جروحه بأنها خطيرة.

جدير بالذكر أن "المواجهات قائمة في الحي الذي يسكنه الشهيد، حيث يتواجد هنالك العشرات من رجال الشرطة الذين أغلقوا المنطقة وقاموا باطلاق القنابل والغاز المسيل للدموع باتجاه الشباب المتجمهرين في المكان، الذين قاموا هم الآخرين بإلقاء الحجارة والالعاب النارية باتجاه رجال الشرطة.

هذا وقد اسفرت هذه المواجهان عن اصابات واضرار في الممتلكات، وهنالك حالة توتر شديدة في المنطقة، حيث من المتوقع ان تشتد اليوم في ساعات الليل.

من جانب اخر اعرب سكان الحي عن تذمرهم الشديد من اطلاق القنابل والغاز المسيل للدموع الذي اخترق دخانه عشرات البيوت وادى الى اختناق الاطفال، لدرجة ان قسم منهم نقل الى المستشفى لتلقي العلاج.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio