رياضة محلية

أبناء سخنين يطمح لتذوق طعم الفوز الأول في العليا بمواجهة نتانيا

حجاج رحال مراسل 06:35 25/10 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف ضيفا على فريق مكابي نتانيا ضمن مباريات الأسبوع الخامس

بعد أن نجحت إدارة فريق الدرجة العليا إتحاد أبناء سخنين بالتصدي للحملة العنصرية التي أطلقتها ضد الفريق مجموعة من السياسيين والصحفيين اليهود، فإن الشغل الشاغل في المرحلة الجالية تحقيق الفوز الأول للفريق في الدرجة العليا، حيث حقق الفريق 3 نتائج تعادل مقابل خسارة وحيدة، دون أن يتذوق طعم الفوز بعد.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ويحل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف، ضيفا على فريق مكابي نتانيا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس. ومن المتوقع أن يتولى 250 شرطي ورجل حراسة مهمة الحفاظ على الأمن والنظام قبل، خلال وبعد المباراة، نظرا لحساسية المباراة في ظل الظروف الراهنة. وأعلن العديد من مؤيدي الفريق السخنيني عن رغبتهم في الالتحاق بالفريق في هذه المباراة لتشجيعه ومؤازرته بهدف العودة مع كامل النقاط. وقال المدرب جاي ليفي أنه راض عن مستوى فريقه، وأن الفوز الأول مسألة وقت ليس الا. ويشكو فريق نتانيا من مشاكل جمة، حيث يتذيل اللائحة برصيد نقطة وحيدة، كما أن نجمه الأول عيرن ليفي قد لا يلعب اساسيا، لخيبة الأمل من مستواه. ويطالب جمهور نتانيا بإنهاء عمل المدرب يوسي مزراحي لسوء النتائج، ولعل خسارة أمام السخنينيين ستتسبب بذلك. كل الطرق مفتوحة أمام أبناء سخنين لتحقيق النصر.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio