سياسة

أبو عرار: نية فتح باب اضافي لليهود لدخول الاقصى هي فتح باب للحرب واشعال المنطقة

كل العرب 17:05 06/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

طلب أبو عرار: 

نية فتح باب إضافي لدخول اليهود للمسجد الأقصى هي فتح باب إضافي للحرب وإشعال المنطقة

أوجه نداء مستعجلا لحكومة المملكة الأردنية والسلطة الفلسطينية بقطع العلاقات مع اسرائيل في حالة أي تغيير وعلى مجلس النواب الأردني التدخل في شؤون الأقصى كما تتدخل الكنيست

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب طلب أبو عرار، جاء فيه "في كشف جديد بخصوص نية وزارة السياحة الاسرائيلية فتح باب جديد لدخول اليهود للمسجد الأقصى، قال النائب طلب أبو عرار: "إن نية فتح باب إضافي لدخول اليهود للمسجد الأقصى هي فتح باب إضافي للحرب وإشعال المنطقة، وأوجه نداء مستعجلا لحكومة المملكة الأردنية والسلطة الفلسطينية بقطع العلاقات مع اسرائيل في حالة أي تغيير، وعلى مجلس النواب الأردني التدخل في شؤون الأقصى كما تتدخل الكنيست، وعلى السلطة الفلسطينية أخذ دورها بقوة ووقف أية اتصالات، وأي تنسيق أمني مع اسرائيل. وأي تغيير سيشعل إنتفاضة ثالثة، وإحتمالات ذلك كبيرة جدا" " كما جاء في البيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وجاء في البيان " هذا، واضاف أبو عرار: "اسرائيل تعمل على تغيير الواقع تدريجيا بإيحاء من الجمعيات اليهودية المتطرفة ليصبح أي تغيير مقبولا عالميا، فعلى المسلمين مواجهة أي تغيير يحدث". 

ويبدو أن الحديث يدور على إغلاق باب القطانيين أمام المسلمين وفتحه أمام اليهود بحجة الضغط على باب المغاربة المخصص لدخول اليهود للاقصى" بحسب البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio