اخبار محلية

أجواء رائعة في مسيرة عيد الأضحى المبارك في كفرمندا

أمين بشير - 09:29 04/10 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

انطلقت المسيرة من المسجد التقوى مروراً بأحياء البلدة القديمة وإختتمت في ساحة العين بكلمة ألقاها مسؤول الحركة الإسلامية في كفرمندا وإمام مسجد التقوى الشيخ فتحي زيدان 

في أجواء من البهجة والسرور، شارك عدد من أهالي قرية كفرمندا مساء يوم أمس الجمعة في المسيرة التقليدية بمناسبة حلول الأضحى المبارك، والتي دعت إليها الحركة الإسلامية المحلية. ورافقت المسيرة سرية الكشافة الإسلامية في البلدة وردد المشاركون كبارًا وصغارًا تكبيرات العيد.

وانطلقت المسيرة من المسجد التقوى مروراً بأحياء البلدة القديمة، وإختتمت في ساحة العين، بكلمة ألقاها مسؤول الحركة الإسلامية في كفرمندا وإمام مسجد التقوى الشيخ فتحي زيدان والتي هنأ من خلالها أهالي البلدة والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، كما أرسل الشيخ التحية لحجاج بيت الله الحرام سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل منهم، كما وأرسل تحية لأهل غزة الذين يعانون آثار العدوان والحصار والذين سقط منهم شهداء وخسروا بيوتهم، ولكل المسلمين في أرجاء المعمورة. هذا وقدم رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم التهاني بالعيد لكافة الأهالي، معبراً عن عدم رضاه وإستهجانه لقضية إستخدام المفرقعات للتعبير عن الإحتفال بالعيد لما فيها من إزعاج للناس.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio