اخبار محلية

حضرة زوجتي تحصل على افضل ممثل وممثلة لمسرحيد 2014

أمين بشير- مراسل 11:46 24/09 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

مسرحية "حضرة زوجتي" تحكي قصة الزوجان ريم ونديم، اللذان يخرجان لأجازة نهاية أسبوع بعيدا عن المنزل احتفالا بعيد زواجهما في تلك الليلة الرومانسية تكشف قرارات وتغيُّرات في الأفق والتي من الممكن إن تقلب موازين العلاقة بين الطرفين

فازت مسرحية حضرة زوجتي من انتاج مسرح الجوال في سخنين على جائزة افضل ممثل وافضل ممثلة في مهرجان مسرحيد في مدينة عكا الليلة الماضية لعام 2014 وهي من بطولة بيان عنتير ابن شفاعمرو وحنين شهاب طربيه من سخنين والفنان الشفاعمري بيان عنتير، الذي شارك في العديد من المسرحيات على خشبات المسرح في البلاد، وأيضا في عدة أفلام سينمائية ومسلسلات وأصبح معروفا جدا لجمهور مهرجان مسرحيد، وعن طريق مسرحه "النافذة" قدم في السابق مسرحيدية "الوجه المظلم للقمر" من بطولة كيتي يعقوب، ثم مسرحيدية "بقايا" من بطولة بيان عنتير نفسه، ثم "المعطف" من بطولته أيضا. وفي العام الماضي حصل على جائزة أفضل ممثل عن مسرحيديته "إطراء"، وفي مهرجان مسرحيد لهذا العام سيشارك في مسرحية "حضرة زوجتي" مع الفنانة حنين طربيه.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مسرحية "حضرة زوجتي" تحكي قصة الزوجان ريم ونديم، اللذان يخرجان لأجازة نهاية أسبوع بعيدا عن المنزل احتفالا بعيد زواجهما. في تلك الليلة الرومانسية، تكشف قرارات وتغيُّرات في الأفق، والتي من الممكن إن تقلب موازين العلاقة بين الطرفين. التغيير المُحتمل، يرسم علامة سؤال كبيرة بالنسبة لعلاقتهما الزوجية وصلاحيات كلاهما ألأسرية والاجتماعية.

المسرحية من تأليف: روعي ريشكس، إخراج: شادي سرور، ديكور وإضاءة: عادل أبو ريا، إنتاج: مسرح الجوال- سخنين، تمثيل: حنين طربيه، بيان عنتير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio