سياسة

نتنياهو:سحبت جنودنا من غزة لكي لا يُقتلوا ولا يتم أسرهم

كل العرب 09:48 23/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

نتنياهو:

مع كل التعقيد مع حماس الداخل والخارج والعسكر والسياسية ففي نهاية الأمر فإن قوتنا تفوق قوتهم

لو قمنا بعملية برية عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة لتكبدنا خسائر جسيمة وكبيرة جدّاً فهدفنا كان التوصل لاتفاق لوقف النار بثمن قليل جدّاً من الخسائر في صفوفنا

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن قرابة 2 مليون فلسطيني يسكن في قطاع غزة يعتبرون بمثابة رهائن يجدون أنفسهم يقتلون ليس بواسطة قطع الأعناق بل برصاص بالرأس. وحسب مصادر عبرية التي نقلت تصريحات نتنياهو اليوم الثلاثاء، قال نتنياهو خلال حديث له تطرق فيه للحرب على غزة: "لقد تم معالجة أمر الأنفاق فقد اكتملت تلك المهمة، ونحن في معالجة الأنفاق قتل لنا جنود معظمهم قتلوا في عملية تدمير الأنفاق، فقد قررت سحب الجيش من قطاع غزة لكي لا يُقتلوا ولا يتم أسرهم وقررت استمرار القصف من الجو من قبل سلاح الجو".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال: "في اعتقادي فإنه مع كل التعقيد مع حماس الداخل والخارج والعسكر والسياسية،  ففي نهاية الأمر فإن قوتنا تفوق قوتهم، ومع الضربات الجوية سيقبلون بشروطنا وبذلك نحصل على النتيجة التي كنا نسعى لها".

وأضاف: "لو قمنا بعملية برية عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة لتكبدنا خسائر جسيمة وكبيرة جدّاً، فهدفنا كان التوصل لاتفاق لوقف النار بثمن قليل جدّاً من الخسائر في صفوفنا،  فقد عملنا خلال الحرب على غزة بضبط النفس ولكن مع إصرار شديد حتى أنهينا المهمة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio