محاكم وجنائيات

اللد:اعتقال مشتبهين وإصابة طفل بعد تعرضه للدهس على خلفية نزاع عائلي

كل العرب 10:09 22/09 | مدن الساحل
حمَل تطبيق كل العرب

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

قامت قوات معززة من مركز اللد وأخرى خاصة خلال ساعات الليلة الماضية، بمداهمة مكان سكن العائلتين مع اعتقال 5 مشتبهين بالضلوع في هذه الاحداث

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الاثنين أنه "استمرارًا لتحقيقات شرطة اللد بخصوص وصول مصابين عربيين من سكان اللد للعلاج في مستشفى "أساف هروفيه" بعد تعرضهما لإطلاق النار أمس الاحد، وصل طفل عربي (11 عامًا) من اللد للعلاج في المستشفى وهو مصاب بجراح وصفت بالمتوسطة، نتيجة تعرضه للدهس في المنطقة الصناعية شمال اللد. هذا ويستدل من التحقيقات أن الخلفية تعود، على ما يبدو، لشجار الذي كان قد نشب بين عائلتين متنازعتين"، وفقًا للبيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضافت السمري: "هذا وقامت قوات معززة من مركز اللد وأخرى خاصة خلال ساعات الليلة الماضية، بمداهمة مكان سكن العائلتين مع اعتقال 5 مشتبهين بالضلوع في هذه الاحداث، اضافة الى ضبط بندقية مع مسدس وكمية من الذخيرة. هذا وسيتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين، احالة 3 مشتبهين من ضمن الخمسة لمحكمة الصلح لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية، بينما تم لاحقًا إطلاق سراح المشتبهين الاخرين بشروط وكفالة مناسبة، مع توقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين اضافيين، الى جانب مواصلة اعمال البحث وراء السائق المشتبه بعملية الدهس"، الى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio