نصائح رجالية

نصائح ذهبية للرجال فقط ليصبحوا جذابين ووسيمين

كل العرب 13:03 13/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

آدم: 

وفقا لدراسات قد أجريت تبين أن المرأة تحب الرجل الذي يحب جو العائلة فتعتبر بذلك شيء جذابا لسبب واحد لأنه من يحب عالته يحب الجميع والعكس صحيح

اليك عزيزي الشاب بعض النصائح المهمة من موقع العرب لتكون شابا جذابا وتحافظ على وسامتك وجاذبيتك دائما، فمن منكم يعتقد أن المرأة لا تهتم لمظهر ووسامة زوجها بعد الزاج فهو على خطأ، ربما المراة لا تبوح بذلك ازوجها مستقبلا ولا تقل له عن رغبتها بأن تراه جذاباً ووسيماً أو أن يفعل ما تريده منه ليكن كذلك عالأقل في نظرها هي. وهنا قدمت دراسة برازيلية نصيحة للرجال/ الشباب بأن يقوم بإتباع هذه النصائح ليبدوا جذابين بالنسبة للمرأة، والنصائح هي كالتالي: 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة توضيحية 

إختيار نوع العطر الذي يناسبك: المرأة عزيزي الرجل تحب أن يتعطر الشاب الذي تحبه إن كان خطيبها أو زوجها بنوع العطر الذي يناسبه، وهنا نصحت الدراسة الرجال بالقيام بإختيار العطور الخفيفة التي فيها عبق ذكوري.

عرّف عن نفسك من دون مبالغة: أوجدت إستطلاعات الرأ بين صفوف النساء أن 88% منهن يحبين أن يكون الرجل واقعياً بالتعريف عنه نفسه ولا يبالغ بذلك فقط لأجل التأثير على المرأة، فعلى العكس تماما، على الرجال أن ينتبهوا جيدا الى هذه النقطة لانها بدل أن تعطيهم الفرصة بالحصول على المرأة وإعجابها بهم فقد يغيرن رأيهن بهم حتى وإن كان جميل الوجه وكثير المال.

إسألها عن رأيها: المرأة بالعادة تعتبر الرجل ذو آذان صاغية لها، يسمعها ويصغي لها، وإن كنت عزيزي الرجل من الرجال الذي لا يتيحون مجالاُ للمرأة بالحديث، إعلم أنها لن تعجب بك.

تجنب الحديث عن الرياضات القتالية: حسب دراسات أجريت بين صفوف النساء تبين أن 65% منهن يفضلن عقل الرجل وطريقة تفكيره على جسده القوي، فمن منكم يعتقد أن المرأة تحب وتنجذب للرجل القوي جسدياً فهمو مخطىء. كما وهناك رجال يحبون الرياضة القتالية العنيفة كالملاكمة والمصارعة، إنتبهوا أن المرأة لا تعتبر هؤلاء الرجال جذابين .

لا تفرض حديثاً معيناً عليها: المرأة لا تحب أن يفرض الرجل عليها أحاديث لا تحبها، كما وتحب أن يعلم الرجل بذلك وإلا سيفقد جاذبيته، وفقاً لدراسات.

لا تسألها عن ماضيها: أولا، الرجال الذين يقومون بتوجيه الأسئلة الحرجة للنساء حول ماضيهم لا يعتبرون من الرجال الجذابين، فهنا تنفر المرأة من هذا الرجل. ثانيا، وفقا لدراسات قد أجريت، تبين أن الرجل الذي يتبجح بماضيه لا يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.

أظهر بأنك تحب الجو العائلي: وفقا لدراسات قد أجريت تبين أن المرأة تحب الرجل الذي يحب جو العائلة فتعتبر بذلك شيء جذابا، لسبب واحد لأنه من يحب عالته يحب الجميع والعكس صحيح .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio